وزارة الدفاع التقويم الافتراضي انشئ 3 منتدى استضافة

مرحبا، ومرحبا بكم في DrupalModules.com، تصنيف ومراجعة الخدمات التي تعمل بالطاقة المجتمع مكرسة لمساعدتك في العثور على أفضل وحدات دروبال للمشروع الخاص بك!

تحتاج مساعدة في العثور على وحدة دروبال الصحيحة؟ محاولة وحدة الباحث. أداة جديدة قوية التي تبحث أثناء الكتابة! تصفية وحدات حسب الفئة، الإصدار، عنوان، أو الكلمات الرئيسية، ومشاهدة التحديث النتائج في الوقت الحقيقي.

نريد أن نرى ما يفكر المستخدمين دروبال آخر؟ تحقق من أعلى وحدات دروبال حسب تصنيف تصنيف أو التنزيلات. أو مجرد تصفح من خلال احدث الاستعراضات وحدة.

وزارة الدفاع التقويم الافتراضي انشئ 3 منتدى استضافة الآن، ولكن كما هو الحال دائما الرجاء

مضيفا استعراض الخاصة بك هو سهل: هناك ارتباط "جيدجدا" على كل صفحة وحدة. دع العالم يعرف عن وحدة المفضلة لديك، والحصول على صلة!

عدد قليل من الأشياء التي تخللتها تغييرات على Drupal.org يعملون الآن مرة أخرى. على وجه التحديد، الآن يجب أن يكون إحصائيات الاستخدام في نتائج البحث دقيقة لجميع وحدات أخرى. بفضل كودي كرافن للإبلاغ أصلا هذه المسألة.

بالإضافة إلى ذلك، I إصلاح الخلل التي حالت دون بعض وحدات من أي وقت مضى الحصول على إضافتها إلى الموقع. وينبغي أن تكون الأمور مرة أخرى إلى 100٪ الآن، ولكن كما هو الحال دائما الرجاء الإبلاغ عن أي مشاكل في المنتدى.

أرسلت بواسطة جون - 5 نوفمبر 2011 - 15:38

مجرد ملاحظة سريعة: لقد إصلاح الخلل التي أبقت بعض وحدات من تحديثه بشكل صحيح، حتى إذا كنت رصدت من وحدة التاريخ في الآونة الأخيرة، يجب مزامنتها بشكل صحيح الآن.

لقد حددت أيضا الخلل الذي كان الحفاظ على وحدة مكتشف "[رابط]" الميزة من العمل بشكل صحيح 100٪ (بشكل خاص، معلومات الفئة نسخة والآن ملؤها بشكل صحيح). بفضل mojzis للإبلاغ عن هذا!

أرسلت بواسطة جون - 15 أبريل 2011 - 02:37

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

إظهار بحث استضافة وحدة دروبالمرحبا، ومرحبا بكم في DrupalModules.com، تصنيف ومراجعة الخدمات التي تعمل بالطاقة المجتمع مكرسة لمساعدتك في العثور على أفضل وحدات دروبال للمشروع الخاص بك! تحتاج مساعدة في العثور على الحق في دروبال ...
مودولو استضافة تصويت الخريطة جملةمرحبا، ومرحبا بكم في DrupalModules.com، تصنيف ومراجعة الخدمات التي تعمل بالطاقة المجتمع مكرسة لمساعدتك في العثور على أفضل وحدات دروبال للمشروع الخاص بك! تحتاج مساعدة في العثور على الحق في دروبال ...
إدارية منتدى مجاني استضافة الاستعراضاتما هو إدارية؟ نريد أن نبني مجتمع دولي على الانترنت تركز على المصالح المشتركة والمناقشة؟ كنت في حاجة الى المنتدى أو نظام إدارة نشرة المجلس لهذا الغرض. إدارية هو منتدى شعبية ...
موقع استضافة منتدى جملة أستراليايمكن اختيار خدمة استضافة المواقع تكون مهمة مربكة، مع العديد من مقدمي خدمات استضافة المواقع هناك، والتي تقدم خدمات مماثلة. لذلك حققنا هذا القرار أسهل من خلال عرض أفضل 10 ...
الموقع ar استضافة انشئTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...