تثبيت PHPBB3 استضافة 000 على شبكة الإنترنت

كيفية تثبيت PHPBB3

يمكنك اتباع هذه التعليمات إذا كنت بحاجة إلى إجراء تثبيت انشئ يدويا لموقع الويب الخاص بك. لاحظ أنه يجب تخطي هذه الخطوة إذا كنت قد أكملت بالفعل تركيب الآلي.

التثبيت اليدوي من phpBB يتضمن تحميل حزمة التثبيت عن طريق إدارة الملفات وحة التحكم أو باستخدام عميل FTP. ويمكن الاطلاع على أحدث إصدار في الموقع الرسمي انشئ.

تثبيت PHPBB3 000 استضافة المواقع مفيد في

لا تتردد في مراجعة الرخصة العمومية العامة فضلا عن صفحة دعم المرجعية. لأنها قد تكون في متناول اليدين في المستقبل.

التالي فيجب عليك النقر على علامة التبويب تثبيت.

يتم استيفاء جميع المتطلبات على ملقمات SiteGround ذلك يمكنك النقر بأمان إلى زر المتابعة إلى الخطوة التالية.

الصفحة التالية هي التوافق التثبيت. مرة أخرى يجب أن يتم تمرير هذه الخطوة من دون أي مشاكل. متاح في أسفل الصفحة زر ابدأ تثبيت.

يمكنك الآن انقر على زر المتابعة إلى الخطوة التالية. إذا كنت قد دخلت التفاصيل بشكل صحيح سترى تأكيدا اتصال ناجح.

ويمكن النقر على زر المتابعة إلى الخطوة التالية.

على صفحة تفاصيل المسؤول يمكنك إدخال التفاصيل الإدارية المطلوبة لمجلس المثبتة حديثا.

التحقق منها، ومرة ​​أخرى انقر على زر المتابعة إلى الخطوة التالية. إذا كانت هناك أية أخطاء سوف تحصل الاختبارات مرت الرسالة. يجب أن تنقر على زر المتابعة إلى الخطوة التالية مرتين أخريين.

صفحة إعدادات متقدمة هي واحدة المقبل. الأساس في هذه الصفحة لا توجد التغييرات التي يجب القيام بها. يتم إنشاء كل الإعدادات تلقائيا ويمكنك ترك لهم يمسها. ثم انقر مرة أخرى على زر المتابعة إلى الخطوة التالية.

سيتم عرض رسالة تأكيد أن قاعدة البيانات تم بنجاح ملؤها بالبيانات وللمرة الأخيرة يجب أن تنقر على زر المتابعة إلى الخطوة التالية. هذا سيجلب لك نجاحا في صفحة تأكيد التثبيت.

في هذه المرحلة يتم إعطاء خيارين. الأول هو المضي قدما تحويل البيانات من تثبيت النسخة الثانية phpBB2 القديم إلى PHPBB3 المثبتة حديثا. والآخر هو الانتقال مباشرة إلى منتداك المثبتة حديثا.

ملاحظة أنه يجب حذف أو نقل أو إعادة تسمية دليل التثبيت قبل استخدام منتداك. إذا كان يقدم هذا الدليل، إلا أن لوحة تحكم الإدارة (ACP) سيكون متاحا.

هذه اللمسات الأخيرة على دليل التثبيت PHPBB3.

انشئ هي علامة تجارية لمجموعة phpBB. لا ينتمي SiteGround مع أو التي أقرتها مشروع انشئ أو أصحاب العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

كيفية تثبيت woocommerce في استضافة ووردالتثبيت التلقائي التثبيت التلقائي هو الخيار الأكثر وضوحا كما يعالج ورد في نقل الملفات وأنت لا تحتاج إلى مغادرة متصفح الويب الخاص بك. للقيام تثبيت تلقائي ...
تثبيت وورد سيرفرات يدويا استضافةخطوة بخطوة دليل وورد دليل التثبيت في هذا البرنامج التعليمي سوف نقدم لكم مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت وورد على حساب استضافة الويب الخاص بك. اتبع الإرشادات التالية ...
استضافة المواقع بنقرة واحدة وورد تثبيت نوع من البطكيفية تثبيت وورد وورد، باعتبارها واحدة من نظم إدارة المحتوى أكثر سهولة على شبكة الإنترنت، وقد تم تحميلها لملايين آلاف المرات في جميع أنحاء العالم. من السهل لفهم واجهة ...
مكافحة بوت استضافة زارة الدفاع انشئكيفية تثبيت PHPBB3 يمكنك اتباع هذه التعليمات إذا كنت بحاجة إلى إجراء تثبيت انشئ يدويا لموقع الويب الخاص بك. لاحظ أنه يجب تخطي هذه الخطوة إذا كنت قد أكملت بالفعل ...
تثبيت وورد 1and1 طبقا استضافة الهاتفومن المعروف ورد كنظام منصة التدوين وإدارة المحتوى الأكثر شعبية. المستخدمين الجدد كثيرا ما يندهش عندما كنا نقول لهم ان وورد أيضا معروفة لسهولة ...