منتدى موضوع استضافة GRATUIT انشئ

bbPress هو البرنامج المساعد الذي يسمح لك لتشغيل المنتدى باستخدام وورد أو BuddyPress التي تتكامل مع نظام العضوية. هذا’ق وسيلة رائعة لإضافة قسم منتدى لموقعك الحالي. ستستخدم الإضافة بعض التصميم الافتراضي من أي موضوع تستخدمه على موقع الويب الخاص بك، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أرتب بعض الشيء، ومصممة تصميما جيدا، ثم هناك عددا من المحاور bbPress التي صممت خصيصا لbbPress الذي هو موضوع اليوم’مشاركة.

منتدى موضوع GRATUIT انشئ استضافة وورد موضوع

أن نكون صادقين، عند تجميع هذه القائمة - على عدد من المحاور bbPress حرة أمر مخيب للآمال جدا، والجودة ليست أعلى. إذا كنت ترغب في منتدى الجودة، ثم موضوع قسط يبدو الخيار الأفضل في الوقت الراهن إلا إذا’ترغب في إنشاء الخاصة بك باستخدام واحدة من تلك الخطوط كنقطة انطلاق.

MikMag هو موضوع كبير بنيت لورد. موضوع متوافق مع bbPress وكذلك BuddyPress. فمن السهل للتخصيص ولديه الكثير من الميزات الرائعة التي لا غنى عنها لموقع مثالي.

Lucymoni هو موضوع أضيق الحدود لطيفة لورد. ويأتي هذا الموضوع مع bbPress مثبتة مسبقا. وعلاوة على ذلك، هو بنيت مع أحدث التمهيد، وكان ميزات مثل نموذج الاتصال 7، FontAwesome وأكثر من ذلك بكثير.

البحث هو متعدد الأغراض موضوع ورد المثالي لديها أيضا دمج bbPress. وعلاوة على ذلك، لأنه يأتي مع 24 قوالب المنزلق، قالب 26 صفحة. أيضا، فإن الموضوع له ميزات مثل محرك البحث الأمثل، والتكامل WooCommerce وأكثر من ذلك بكثير.

التعليم وورد

التعليم وورد موضوع هو موضوع التعليم المثالي لورد مع دمج bbPress. انها لديها اكثر من 10 الصفحات الرئيسية المختلفة، السحب إسقاط باني، BuddyPress متوافقة وأكثر من ذلك بكثير.

Wanium هو متعدد الأغراض وورد موضوع أنيقة مع دمج bbPress. لديها العديد من الميزات مثل السحب والإسقاط البناء، التصميم المتجاوب، مخصص قوية. أيضا، الموضوع هو محرك البحث الأمثل.

هودجز مرنة متعددة الأغراض وورد موضوع آخر مع bbPress. لأنه يأتي مع أكثر من 100+ صفحات مسبقة الصنع مثل الصفحات الرئيسية وصفحات داخلية، وصفحات العناصر وصفحات بلوق عينات وغيرها.

BESTO هو وورد كبير لأعمال الشركات التي تدعم bbPress. الموضوع هو حقا مرونة ونظيفة وذات التصميم المتجاوب. وعلاوة على ذلك، فإنه يشمل السحب والإفلات تخطيط، باني صفحة وأكثر من ذلك بكثير.

Entron هو قسط وورد موضوع تدعم bbPress. له عدة تخطيطات مجلة الصنع قبل ويستجيب. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر لك مع الميزات الرائعة مثل القائمة النقالة، WooCommerce، RTL، وأكثر من ذلك بكثير.

استضافة

الأرق هو موضوع ورد جميل والحديثة التي تدعم bbPress وBuddyPress، لأنه يأتي مع أكثر من 18 الصفحات الرئيسية مسبقة الصنع وإمكانيات غير محدودة لخلق تصميم الويب الخاص بك.

محور الأعمال

مركز الأعمال هو موضوع ورد قوي للالمتاجر الإلكترونية التي تدعم bbPress. موضوع يأتي مع التكامل WooCommerce، تصميم استجابة والدعم المتميز، الملحن البصرية وأكثر من ذلك بكثير.

وحيد القرن هو قسط الأمثل وورد موضوع لمطوري اللعبة مع دمج bbPress. موضوع يحتوي على تخطيط تستجيب بشكل كامل. وعلاوة على ذلك، فإنه لديه مثل هذه الميزات مثل الاشتراك وغيرها من الحاجيات، وأكثر من 30 الهاتفية القصيرة تسلا وأكثر من ذلك بكثير.

ايميت هو موضوع ورد الحرة الكبرى التي تدعم bbPress وكذلك BuddyPress. أنه يحتوي على الصفحة الأولى للتخصيص وتخطيط استجابة. وعلاوة على ذلك، فإنه يدعم صفحة باني البصرية وWooCommerce المساعد.

DEKOR هو موضوع داخلي وورد أن يدعم أيضا bbPress. انها لديها تصميم استجابة والملحن المرئي. وعلاوة على ذلك، ويأتي موضوع مع 5 صفحات الوطن، الثورة المتزلج المساعد، والتكامل WooCommerce.

طابع هو موضوع ورد نظيفة والحد الأدنى الذي يركز على الطباعة. موضوع يدعم bbPress وكذلك BuddyPress. وعلاوة على ذلك، يأتي موضوع مع 17 خيارات الخط، 2 المناطق القطعة، و 3 تخطيطات.

تدور هو موضوع ورد أنيقة مع فريد الرأسي المنزلق ملء الشاشة. الموضوع هو متعدد الأغراض نظرا لأنه يدعم bbPress وWooCommerce. أيضا، الموضوع هو محرك البحث الأمثل.

SpiderPrime

SpiderPrime هو موضوع متعدد الأغراض استجابة متوافق مع bbPress. يتم إنشاء موضوع مع إطار التمهيد ويأتي مع تصميم نظيفة وجميلة.

الحدث هو استجابة والشبكية جاهزة WorsPress موضوع مثالية للمؤتمرات الحدث. موضوع متوافق مع bbPress وWooCoomerce الإضافات. وعلاوة على ذلك، هو محرك البحث الأمثل.

ساحة هو متعدد الأغراض موضوع ورد مرونة واستجابة تدعم bbPress وكذلك BuddyPress. موضوع يأتي مع بعض السمات، مثل صورة رأس الصفحة للتخصيص، WooCommerce التكامل المساعد وأكثر من ذلك بكثير.

Aglee لايت

Aglee لايت هو موضوع حرة وبسيطة ونظيفة وورد أن يدعم bbPress. انها لديها تصميم استجابة، ويمكنك إعداد بسهولة في غضون دقائق. كما أنه يحتوي على ميزات مثل محرك البحث الأمثل، ودعم RTL وأكثر من ذلك بكثير.

سورون هو متعدد الأغراض وورد استجابة الموضوع. موضوع يدعم هذه الإضافات مثل bbPress، BuddyPress، وWooCommerce. وعلاوة على ذلك، لأنه يأتي مع بعض السمات، مثل نموذج الاتصال 7، WPML وأكثر من ذلك بكثير.

Bloger هو موضوع ورد واضحة ونظيفة للمدونين التي تدعم bbPress. موضوع للتخصيص بالكامل ولديه كل الميزات الأساسية للمدونين مثل تخطيط الاستجابة، SEO ودية وأكثر من ذلك بكثير.

Bloog لايت

Bloog لايت هو حر نوع بلوق موضوع وورد متوافق مع bbPress. الموضوع هو استجابة والترجمة جاهزة تماما. وعلاوة على ذلك، فإنه من محرك البحث الأمثل ويدعم RTL.

كيرا لايت هو موضوع متعدد الأغراض مجانا لورد. وهو يدعم WooCommerce، bbPress، ميل تشيمب وغيرها من الميزات الأساسية. أيضا، موضوع مع التصميم المتجاوب، الذي بني مع HTML5 و CSS، ومحرك البحث الأمثل هو

Wimpie لايت

Wimpie لايت هو موضوع ميزة الغنية والجميلة وورد متوافق مع bbPress. لأنه يأتي مع لوحة مخصص، سهلة التركيب أن يوفر الكثير من الوقت، والكثير من الميزات الرائعة الأخرى.

فاربن الأساسية

فاربن الأساسي هو موضوع ورد خفيف الوزن وسريع الاستجابة مع بني HTML5. موضوع يدعم هذه الإضافات مثل WooCommerce، bbPress، وBuddyPress.

تنشأ لغرض متعددة وورد موضوع استجابة التي تدعم bbPress. وعلاوة على ذلك، وهذا الموضوع هو متوافق مع تقريبا كل المكونات شعبية مثل نموذج الاتصال 7، WP-PageNavi، Jetpack لومع العديد من الآخرين.

مؤسس / الرئيس التنفيذي لشركة JustTom وJustasMarkus.com. مسافر عاطفي والمدون في Entrepreneur.com، Observer.com، Influencive.com وغيرها. اللحاق في Justas على تويتر.

لا WPLift تحميل سريع بالنسبة لك؟ هذا لأننا نستخدم Siteground لاستضافة، يمكن للقراء WPLift انقر هنا للحصول على ما يصل إلى 60٪ من استضافة لموقعك.

الكشف: قد تحتوي هذه الصفحة الروابط التابعة لها والتي سوف الحصول على تعويض إذا تم إجراء عملية شراء.

مقالات ذات صلة

WHMCS المضيف متعددة استضافة وورد موضوع تحميل مجانيWHMCS استضافة وورد موضوع خصصنا بذل قصارى جهدنا تقريبا 200+ ساعات في جعل هذا الموضوع. WHMCS جسر متوافق و 100٪ تصميم التكامل لWHMCS لجميع الصفحات، RTL ...
Inhost استضافة WHMCS وورد موضوعInHost- استضافة وWHMCS وورد موضوع Inhost - قوية وورد موضوع الشركات يوفر لك تطبيق الهائل إلى أي موقع كنت تسير على خلق. تغطيها متطورة ...
على شبكة الإنترنت وورد استضافة موضوع WHMCS الملحقInHost- استضافة وWHMCS وورد موضوع Inhost - قوية وورد موضوع الشركات يوفر لك تطبيق الهائل إلى أي موقع كنت تسير على خلق. تغطيها متطورة ...
استضافة بسيطة وورد موضوع تحميل مجانيآخر تحديث: 26 أبريل 2017 SEO WP هو استجابة ورد موضوع مدونة مجانية، استنادا إلى تصميم المواد. مع واجهة بسيطة ونظيفة، ويمكن استخدامها في أي نوع من بلوق على الانترنت ....
Inhost WHMCS استضافة موضوع ورد أصبح بلا قيمةInHost- استضافة وWHMCS وورد موضوع Inhost - قوية وورد موضوع الشركات يوفر لك تطبيق الهائل إلى أي موقع كنت تسير على خلق. تغطيها متطورة ...