منتدى مجاني استضافة انشئ 3 جلود

يوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد من المعايير وقسط الميزات المثيرة:

  • ونحن على الفور إنشاء / تثبيت انشئ على اسم نطاق فرعي اخترت عندما قمت بالتسجيل. سوف منتداكم تبقى دائما آمنة وموثوق بها، وعليك أبدا بحاجة لشراء الخادم أو تعلم كيفية برمجة أي شيء. نحن إدارة الاشياء استضافة مملة حتى تتمكن من التركيز على إدارة المنتدى.
  • غير محدود المشاركات والمنتديات والأعضاء وعرض النطاق الترددي. على الإطلاق أي قيود على النمو، في الواقع أكثر نجاحا كنت أكثر نجاحا نحن.
  • كلا فرعي لحظة أو استخدام اسم النطاق الخاص بك! إذا كان لديك اسم النطاق الخاص بك ونحن يمكن أن السلطة عليه، مجانا بالطبع، من لوحة التحكم إدارة المنتدى الخاص بك. انظر على سبيل المثال هنا.
  • صناعة الخدمات والدعم الرائدة. ونحن نفخر في المجتمع استضافة لدينا، وهذا واضح.
  • أكثر من 100 أساليب مثبتة مسبقا للاختيار من بينها، وكلها مما يسمح التخصيص فريدة من الشعار والصور والألوان. انه لشيء رائع أن تكون مختلفة!
  • محرك البحث الأمثل حتى تتمكن من الاطلاع على شبكة الإنترنت. جميع المحافل، سواء باستخدام منشاتنا فرعي حصرية أو مدعوم من اسم النطاق الخاص بك اتبع إرشادات الجودة لمشرفي المواقع جوجل ومحركات البحث الأخرى. في حين أن هناك العديد من العوامل تعتبر محركات البحث لترتيب المواقع، علينا أن نضمن أن الكود المنتدى الخاص بك يمكن فهرستها بسهولة.
  • المتقدمة حلول مكافحة البريد المزعج الحفاظ على منتداكم في مأمن من تسجيل المستخدم الآلي والمشاركات غير المرغوبة.
  • الإعداد بسيطة وسريعة - معرفة مدى في هذه يوتيوب فيديو تعليمي كان واحدا من مدراء منتدانا نوع ما يكفي لجعل. مع عدد قليل من النقرات ودقيقة اثنين من الوقت، لديك أفضل منتدى استضافة مجانية الحلول المتاحة.
استضافة

باستخدام قسط لدينا (لم نذكر مجانا؟) الخدمة، لن تحتاج لشراء الخادم أو دفع لاستضافة المواقع. سوف لا يكون لديك لتثبيت أي شيء أو تعلم PHP أو كيفية إدارة قاعدة البيانات. مع عدد قليل من النقرات سيكون لديك متميز نظام لوحة الإعلانات الكامل مع القدرة على النمو كما تنمو - وهذا حتى قابلة للتوسيع إلى اسم النطاق الخاص بك. سنهتم نحن من الجوانب التقنية لتشغيل الخادم وإدارة البرامج بحيث يمكنك التركيز على ما هو مهم - تشغيل المنتدى. هذا هو الخدمة. هذا ProphpBB.

كيفية إعداد المنتدى الجديد لديك

واحد من المساهمين الكرام، Darklord. قدم سلسلة قصيرة يوتيوب (الجزء 1 - الجزء 2 - الجزء 3) من شأنها أن المشي لكم من خلال كيفية إعداد واستخدام المنتدى الجديد الخاص بك. ملاحظة: هذا يفترض كنت قد أنشأت بالفعل والبريد الإلكتروني تنشيط المنتدى.

منتدى مجاني استضافة انشئ سوف يفاجأ 3 جلود إذا كنت

الحصول على مساعدة أو قول مرحبا

منتدى الدعم لدينا هو منتدى تجريبي الكمال، كما انها إنشاؤه تماما مثل الآلاف من المنتديات الأخرى نستضيف. انقر حولها، وقراءة الدروس المصغرة. وتسقط ويقول مرحبا الآن بعد أن كنت جزءا من الأسرة ProphpBB! كنا نحب أن نسمع منك و / أو مساعدتك إذا كنت الحصول على الأشياء إعداد عالقة أعلى أو تخصيص.

ما يقوله الناس

شكرا لجعل مثل هذا المنتدى مجاني عظيم. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.

وكان كل شيء لقد رأيت من ProPhpBB مذهلة.

كلمة يزداد حول أن يستضيف هذا يوفر على الارجح أفضل خدمة منتدى المجانية سوف تجد في أي مكان على الشبكة. سأكون مندهشا إذا وجدت أفضل في أي مكان.

انا احب هذا المكان. بسيطة وسهلة للتنقل وخاصة بالنسبة للمبتدئ تماما مثلي.

كنت ببساطة لا يمكن أن تخطئ مع ProphpBB!

وقد حصلت Prophpbb ليكون واحدا من أفضل تستضيف منتدى مجاني حولها. أنه يحتوي على الادارة ومشرف فريق سوبر الذين يقدمون خدمة الدعم المتميزة.

أحبك الرجال وسأكون أكثر من سعيدة أن يوصي هذا المكان لأي شخص يبحث عن استضافة انشئ الحرة. كان يا رفاق أحد المضيفين أول اعتدت مرة أخرى في عام 2008.

مايكل W سميث فان

كنت أود أن يكون أيضا أي تردد في التوصية Prophpbb لأي شخص يرغب في بدء منتدى مجاني، ولكن كنت أبعد من ذلك. أود أن أوصى Prophpbb لمن أراد النسخة المدفوعة للغاية. بعد استخدام كلا الإصدارين المجانية والمدفوعة على مدى العامين الماضيين، كانت خدمة استثنائية.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

انشئ موقع مجاني استضافة 3 منتدىيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
منتدى مجاني مجال استضافةيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
موقع استضافة مجانية مع البوابة انشئيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
انشئ خدمة استضافة منتدى مجانييوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
انشئ استضافة مجانية النصي فبيمكنك تحميل الموقع الذي تم إنشاؤها باستخدام فرونت بيج، دريم ويفر أو المفضلة لديك أداة إنشاء موقع الويب الخاص بك، استخدم مصمم المواقع المجانية على الانترنت. أو تحميل تثبيت أي برنامج نصي على شبكة الإنترنت متوافق. أنت...