مكافحة السؤال بوت انشئ زارة الدفاع 3 منتدى استضافة

وربما كنت قد سمعت بالفعل عن ذلك: فإن الإصدار التالي يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة. وهذا آخر يقدم واحد منهم في التفاصيل، والتي تبين الفكرة والتأثير على المستخدمين، على غرار والمؤلفين وزارة الدفاع.

معظم مدراء تعاني من مشاكل مع البريد المزعج، والذي اخذ الكثير من الطاقة التي ستنفق على نحو أفضل على أجزاء ممتعة للبالإدارة المجتمع. حاولنا قصارى جهدنا في سباق التسلح ضد المبرمجين السبام، ولكن يجب أن أعترف فشل مع نهجنا السابق. منذ أن أصبح 3.0.x شعبية كما هو، ويحصل على كسر أي تأكيد البصرية الافتراضية على الفور تقريبا. بعد نقاش طويل داخل وخارج فرق، وصلنا إلى استنتاج مفاده أن التنوع هو الجواب: يجب أن تكون كل لوحة المشرف قادرا على استخدام مقياس مكافحة بوت غير الافتراضية دون أن يكون الألم.

مكافحة السؤال بوت وزارة الدفاع انشئ 3 منتدى نظام تأكيدا استضافة

النظام تأكيدا البصرية التي يتم شحنها مع 3.0.0 غير قابل للتوصيل بالفعل في الطبيعة. ويستخدم فئة CAPTCHA لتقديم صورة مع الرسائل ويتوقع المستخدم النهائي لإدخال تلك الرسائل. تبادل الطبقة تبادل هذا النوع من الصور. ومع ذلك، فإننا اعتبرت أن يكون تقييدا ​​جدا. النظام لا يسمح كبتشس التي لا تستند إلى إدخال رمز هو مبين في الصورة. لم يكن سماح بإضافة HTML إلى شاشة تسجيل. كان عليه بالتالي غير قادرة على استيعاب خدمات مثل اختبار ReCAPTCHA أو نهج مثل السؤال إجابة.

ما قمنا بإضافتها إلى 3.0.6 يذهب أبعد من ذلك. إزالته تماما تفاصيل شجاع من كلمة التحقق من التعليمات البرمجية الأساسية وانتقل منها إلى API متعددة الأغراض بدلا من ذلك. تريد تغيير كلمة التحقق؟ بالتأكيد، فقط تحميل الملفات وتحديده في ACP. فعله. بالسهوله ذلك. أي رمز التغييرات المطلوبة على الإطلاق. الوضع الحالي يمكن العثور عليها في مستودع لدينا.

المسؤولين المجلس

لمدراء متن النظام الجديد يعد نهجا السهل جدا لمحاربة التسجيلات بوت. حدد المساعد - على سبيل المثال من MODDB -. تحميل الملفات وتفعيلها في ACP.

حدد CAPTCHA من ACP.

يمكن الإضافات جلب صفحات ACP الخاصة بهم.

الشرط هو أن لديك لتحديث الملفات الخاصة بك. في حين سيستمر 3.0.5 أساليب للعمل مع أنواع CAPTCHA القديمة، فإنها لن تستفيد من النظام المساعد الجديد. لذلك، تكون على استعداد لتحديث الأنماط الخاصة بك. أكثر من ذلك، يجب إزالة أي تعديل ومكافحة بوت تثبيت قبل إجراء التحديث.

المؤلفون وزارة الدفاع

تنويه: API كلمة التحقق هو في لحظة لم تنته. نحن وسيكون مفتوحا للمقترحات تحسن إلى حين الإفراج عن 3.0.6RC1 وليس دقيقة واحدة لفترة أطول. إذا كنت تعتقد أن هناك قيودا شديدة أو مشاكل مع API كما تم توثيقه، من فضلك قل لنا في اسرع وقت ممكن، وذلك قبل فوات الأوان.

استضافة

حسنا، هناك ثمن وللأسف الكتاب من وزارة الدفاع لمكافحة بوت تضطر لدفع حصة كبيرة منه. اختفت رمز المتعلقة كلمة التحقق من الملفات الأساسية القديمة تماما، حتى أن تعليمات تثبيت لتعديل القائمة لن تعمل أي أكثر من ذلك. والأسوأ من ذلك، فمن المرجح جدا أن يسبب مشاكل التحديث، بحيث يمكن أن نوصي فقط لإزالة تعديل ومكافحة بوت تماما عن التحديث. ونحن نقدر اذا كنت من شأنه أن يوفر للمستخدمين مع مسار الترقية واضحة لجعل كل شيء بسيطا قدر الإمكان.

الاختلافات في 3.0.1-5 CAPTCHA الأساسي يمكن القيام به بسهولة من خلال توسيع الطبقات المساعد، ولكن التفكير خارج نطاق فإن صندوق والنهج يحتاج العمل. سوف تجد معظم رمز CAPTCHA "القديمة" في captcha_abstract.php.

ما الكتاب MOD يمكن أن نتوقعه هو دعم أسهل بكثير من وزارة الدفاع الخاصة بهم. تغليف من قانون وزارة الدفاع في الإضافات مستقلة يجعل من غير المرجح للغاية أن تحديثا انشئ سوف كسر MOD مرة أخرى. ومفهوم تحرير أقل يجعل تركيب الرصاص تقريبا. ملفات أسلوب إضافية تجعل من السهل على التكيف مع أنماط مختلفة. وطبيعة وجوه المنحى إزالة العديد من المتطلبات القذرة - تريد تغيير طفيف؟ - مجرد توسيع الطبقة. اريد معرفة المزيد؟ ويكي يعطي لمحة عامة عن API.

إمكانية الجديدة التي لا نهاية لها - تريد أن تفعل البرنامج المساعد ذهاب وإياب التي تتراكم أنواع CAPTCHA مختلفة؟ ممكن. تريد استخدام الأمر الذي يتطلب تغييرات HTML؟ الآن من السهل. شيء مختلف جذريا - يوب !.

المؤلف أسلوب

سيتم ضرب الكتاب نمط من الصعب على حد سواء. لقد قمنا بتصميم الإضافات على أساس CAPTCHA القديم بطريقة من شأنها أن تسمح استمرار استخدام 3.0.5 الأساليب، ولكن ينبغي لجميع الكتاب أسلوب السعي لجعل وظيفة المساعد الجديدة المتاحة لمستخدميها. القانون الجديد ضروري في قوالب هو:

ومع ذلك، تذكر أن التخطيط يمكن أن يكون أكثر تعقيدا في بعض الملفات.

تغيير آخر مهم هو أن كل المكونات يستخدم ملفاتها قالب الخاصة، والتي تحتاج إلى أن تكون موجودة في كل أسلوب. على أساليب subsilver2 / مقرها prosilver، ببساطة نسخ - أو حتى أفضل: استخدام الميراث قالب - لن يكون كافيا.

مع اقتراب الإفراج أقرب، هناك عدد قليل من التحديثات المثيرة.

وشملت الإضافات

القديم 2.0 CAPTCHA

بسيط، البالغ من العمر انشئ 2 كلمة التحقق.
النوع: صورة
يتطلب: لا شيء
خيارات التكوين: لا شيء
طليعة

  • يعمل على جميع تثبيت
  • سهل القراءة
  • يعمل مع 3.0.5 الأنماط

الكلاسيكية GD CAPTCHA

الكلاسيكية كلمة التحقق GD

المعروف 3.0 GD CAPTCHA.
النوع: صورة
يتطلب: GD
خيارات التكوين:
1 الصفحة

  • العديد من الخيارات
  • يعمل مع 3.0.5 الأنماط
  • المتطفلين قادرون على كسر الإعدادات الافتراضية
  • يمكن أن يكون من الصعب قراءة

الصفحة ACP مع 3D-CAPTCHA

كلمة التحقق 3D روبرت "Xore" Hetzler.
النوع: صورة
يتطلب: GD
خيارات التكوين: لا شيء
طليعة

  • وحدة المعالجة المركزية مكثفة
  • غير قابل للقراءة لنسبة من المستخدمين

الصفحة اختبار reCAPTCHA ACP

وreCAPTCHA الخدمة.

النوع: نص / 3rd الطرف
يتطلب: الاشتراك في recaptcha.net
خيارات التكوين:
1 الصفحة

  • معلومات الحساب اختبار ReCAPTCHA
  • يمكن الوصول
  • خدمة مركزية
  • معروف
  • يتطلب الاشتراك
  • ليس 100٪ فعالة
  • مشاكل خصوصية
  • لا يعمل في prosilver باستخدام IE بدون جافا سكريبت

الأسئلة كلمة التحقق في كثير من الأحيان طالب. يسمح لوضع الأسئلة التي يطلب على التسجيل. الأسئلة هي خاصة بلغة معينة ويمكن أن يكون لها إجابات متعددة. يسمح إعداد الصارم الأسئلة على علامات الترقيم والرسملة.

أكتب نصا
يتطلب: سؤال واحد على الأقل في التقصير مجلس الإدارة لانج.
خيارات التكوين:
2 الصفحات

  • إضافة / تحرير / إزالة الأسئلة.
  • صرامة
  • لغة
  • يمكن الوصول
  • فعالية مع الأسئلة الأصلية
  • من السهل كسر مع الأسئلة الفقيرة
  • من المستحيل حل مع الأسئلة الفقيرة
  • صيانة عالية

الكلاسيكية GD CAPTCHA والبالغ 2.0 CAPTCHA
الصفحة ACP مع 3D-CAPTCHA الصفحة اختبار reCAPTCHA ACP
قائمة QA تجريبي QA ACP QA محرر
يمكن الإضافات جلب صفحات ACP الخاصة بهم. حدد CAPTCHA من ACP.

مسابقة البرنامج المساعد

وهناك المزيد في المستقبل من المجتمع MOD. نحن نقدم ثلاثة Berties محبوب لأفضل CAPTCHA الإضافات من المجتمع.

إعلان مسابقة

السيدات والسادة، فتح المحررين الخاص بك!

نقاش

يرجى مناقشة هذا الموضوع والجوانب المختلفة في مناقشة انشئ. مناقشة وأنماط منتديات النقاش MOD الكاتب.

يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال RSS 2.0 خلاصات التعليقات. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

مكافحة البريد المزعج بوت انشئ 3 منتدى استضافةأدت التحديثات الأخيرة لبرنامج البريد الالكتروني غير المرغوب مشترك لأوجه القصور الشديد في الأوراق المالية، كبتشس الصورة القائمة. تم تحديث المعلومات الواردة أدناه في ضوء ذلك. هل لاحظ أن أي وجميع ...
Eigenes منتدى erstellen انشئ استضافة5.2 كيلوبايت بعد تصغير الحجم 1.9 كيلو بايت بعد ضغط محتوى HTML يمكن مصغر وضغط من قبل خادم موقع على شبكة الانترنت. الطريقة الأكثر فعالية هي لضغط المحتوى باستخدام GZIP مما يقلل من البيانات ...
دمج على منتدى في استضافة ووردبناء المنتديات على الانترنت يتطلب الكثير من الصبر وأحيانا أكثر من المعرفة التقنية المتوسط. للمبتدئين وهذا يعني عادة تعلم نظام البرنامج الجديد من الألف إلى الياء. ماذا...
انشئ موقع استضافة منتدى مجانيTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
أفضل على منتدى استضافة مجاناما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...