Fudforum مقابل استضافة انشئ

أفضل المنصات المنتدى مجانية على الانترنت

كل منتدى على شبكة الإنترنت مجانا ويمكن تركيبها بسهولة من خلال استضافة وحة التحكم. ومن أكثر وضوحا لرؤية ميزة من المنتدى الواجهة الخلفية. ومع ذلك. لا تختار البرامج التي تبرر توقعات الواجهة الأمامية. لأن هناك الكثير جدا من أجمل المواضيع / أساليب / الجلود المتاحة مجانا أو شراؤها.

يستخدم انشئ من قبل الملايين من الناس على أساس يومي، مما يجعلها الأكثر استخداما على نطاق واسع نظام لوحة الإعلانات مفتوحة المصدر في العالم. إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء أو يتطلعون إلى إنشاء مجلس متعددة فئة كبيرة لموقع الشركة، انشئ لديه الميزات التي تحتاج إليها بنيت فيها
وسيكون للمستخدمين أحدث نقدر وحة الإدارة اسعة انشئ، والذي يسمح التخصيص حتى الميزات الأكثر تعقيدا دون الحاجة إلى تعديل قانون مباشرة، في حين مستخدمين المتقدمين سوف يقدرون السهولة التي انشئ يمكن دمجها في النظم القائمة.

Fudforum مقابل انشئ استضافة ما يصل المجتمع الخاصة بك على الانترنت

بعض لطيفة جدا وخلاقة موضوع PHPBB3 مع التصميم المتجاوب. تتم HTML5، CSS3. يمكنك اختيار قالب جيد من قبل بعض المصممين بأسعار رخيصة جدا هنا.

المنتدى بسكرة

المنتدى آلات بسيط هو حر والمهنية حزمة برامج درجة التي تسمح لك لانشاء مجتمع الخاصة بك على الانترنت في غضون دقائق. القوية العرف قالب المحرك يضع لكم في السيطرة الكاملة على المغادرة العلمانيين من رسالة المجلس ومن خلال SSI فريدة من نوعها - أو يشمل جانب الملقم - وظيفة يمكنك أن تدع منتدى وموقع الويب الخاص بك تتفاعل مع بعضها البعض.
هو مكتوب SMF في PHP لغة شعبية ويستخدم قاعدة بيانات MySQL. وهي مصممة لتوفر لك مع جميع الميزات التي تحتاج إليها من لوحة إعلانات في حين وجود الحد الأدنى من التأثير المطلق على موارد الخادم. SMF هو الجيل المقبل من برنامج المنتدى - وأفضل من كل ما هو وسوف تبقى دائما خال تماما!

bbPress هو منتدى البرمجيات مع تطور من المبدعين من وورد. bbPress غير عادي والبرمجيات منتدى بسيط، واضح وبسيط. انها سهلة الاستخدام وسهلة لادارة وسريعة ونظيفة. ولكن لا تدع بساطته خداع لكم. تحت بصيص، انها حصلت على بعض الميزات القوية وعالية للتخصيص

AEF الصورة الاسم الكامل هو الكترون المنتدى المتقدم. هذا البرنامج لوحة الإعلانات هي البرمجيات الحرة. هو مكتوب في PHP و MySQL. AEF لديه بسيط جدا وسهل الاستخدام لوحة الادارة وتثبيت هذا البرنامج هو قطعة من الكعكة!

يمكنك تثبيت الموضوعات الجديدة، وتخصيص الموضوعات بالطريقة التي تريدها. لوحة التحكم يحتوي على واجهة بسيطة لكنها جميلة حيث يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلاتهم للمجلس.
هذا المنتدى أو منتدى البرامج نشرة لديه كل الميزات العامة التي ينبغي أن يكون لها برنامج المنتدى. ومع ذلك، فمن سريع جدا!

Fudforum مقابل انشئ استضافة بأسعار رخيصة جدا هنا

منتديات الفانيليا

منتديات الفانيليا هي مفتوحة المصدر، والمعايير المتوافقة، ومنتديات المناقشة للتخصيص.
انها صنعت خصيصا لمساعدة المجتمعات المحلية الصغيرة على النمو بشكل اكبر من خلال SEO موجو، الأدوات الاجتماعية للتخصيص تماما، وخبرة ممتازة للمستخدم. بنيت الفانيليا أيضا مع الاندماج في طليعة، لذلك يمكن أن تدمج بسهولة مع الموقع، بلوق، أو تطبيق مبنية خصيصا الموجودة لديك.

Punbb ال هو لوحة مناقشة سريعة وخفيفة الوزن تعمل بالطاقة PHP. أهدافها الرئيسية هي أن تكون أسرع وأصغر حجما وأقل كثافة بيانيا بالمقارنة مع لوحات مناقشة أخرى. Punbb ال ديها ميزات أقل من العديد من لوحات مناقشة أخرى، ولكن بشكل عام أسرع والنواتج وصحيحة لغويا صفحات XHTML المتوافقة أصغر.

XMB هو PHP خفيفة الوزن منتدى البرمجيات مع جميع الميزات التي تحتاج إلى دعم المجتمع المتنامي. بدعم المجتمع المتميز ومساهمتهم، وسوف تجد XMB لتكون سهلة الإعداد، وتخصيص، وتعزيز.

FluxBB هو حر مفتوح المصدر منتدى تطبيق صمم ليكون سريع، وعلى ضوء وسهلة الاستعمال.
كود FluxBB، وكتب في PHP، لديه سجل حافل من الاستقرار والأمن. ويجري تطوير FluxBB بنشاط.

كان Phorum في PHP و MySQL الأصلي استنادا منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر. المطورين Phorum فخر أنفسهم على خلق برامج لوحة الرسائل التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المختلفة من مختلف المواقع مع عدم التضحية بالأداء أو الميزات.

تعريب شبكة الدعم العربى هو حر لوحة الإعلانات حزمة برامج نظم التي وضعتها المجموعة تعريب شبكة الدعم العربى.
وقد ذهب كثير من التفكير في واجهة تعريب شبكة الدعم العربى لجعلها سهلة الاستخدام. يستخدم تعريب شبكة الدعم العربى هيكل مناقشة مجلس القياسية، لذلك سوف الزوار يشعرون دراية الطريقة التي يعمل تعريب شبكة الدعم العربى. يمكن للزائرين استخدام لوحة التحكم المستخدم تعريب شبكة الدعم العربى لتغيير الطريقة التي عرض المناقشات. كما أنها يمكن أن تبدأ بسهولة والرد على المناقشات وتوصيف وظائفهم. يمكن للادارة المنتدى والمشرفين استخدام تعريب شبكة الدعم العربى لتحرير والاعتدال المضمنة ميزات للسيطرة على مناقشة والحفاظ على منتدى مرتبة.

miniBB غير مستقل، برنامج مفتوح المصدر لبناء منتدى الإنترنت الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في متن الرسالة لايت وبسيطة ومستقرة المرفقة إلى موقع الويب الخاص بك القائمة على مستوى التكامل عالية جدا، والتي قد تشمل التخصيص الكامل للتخطيط إلى المظهر من موقع الويب الخاص بك، أو حتى مزامنة مع نظام العضوية القائمة، لكم ' لقد خرج للتو عبر إلى أفضل الحلول منتدى لهذا الغرض متوفرة في جميع أنحاء العالم.

FUDforum (سريع عنيد منتدى) هو المصدر منتدى للنقاش على شبكة الإنترنت حرة ومفتوحة.
FUDforum يجمع بين ميزة واسعة ضبط مع الحفاظ على القدرة على إنشاء صفحات الويب منتدى سريعة للغاية. يضم المنتدى I18N والنموذجيه الدعم والسماح لالتخصيص الكامل من انتاجها وكذلك مجموعة النظام إذن استنادا قادرة جدا.
FUDforum يمكن أيضا بمثابة مدير القائمة البريدية، قارئ USENET وحتى مجمع XML الأعلاف. وهذا سوف يسمح لك لبناء مجتمع لحظة وتوحيد جميع رسائلك في نظام واحد.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

منتدى مجاني استضافة انشئ تحميلTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
إنشاء الحرة منتدى استضافة انشئTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
بلوق أون استضافة انشئTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
منتدى مجاني استضافة انشئ 3 المنتدياتTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
البوابة الحادي عشر انشئ 3 منتدى استضافةTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...