دفعت استضافة إدارية عضوية

يمكن إنشاء موقع عضوية تكون مهمة معقدة. أولا تحتاج إلى تعيين أدوار المستخدمين الصحيح والأذونات، فأنت بحاجة للسماح للمستخدمين بتسجيل بأمان، تسجيل الدخول، والتفاعل مع الموقع. إذا كنت تدفع خيارات عضوية، فأنت بحاجة أيضا إلى إنشاء دفع بوابات، أوامر، والإيصالات، وما إلى ذلك وهذا يبدو مثل الكثير من العمل، ولكن ماذا لو قلنا لك ان كل هذا يمكن أن يتم بسيط؟ لن يكون كبيرا اذا هل يمكن أن تفعل كل هذا من لوحة القيادة واحدة؟ في هذه المقالة، فإننا سوف تظهر لك كيفية إنشاء عضوية الموقع مع وورد باستخدام الفرضية.

دفعت إدارية عضوية استضافة البضائع، فإنك قد ترغب

[تحديث 2013/01/16] الفرضية لم تعد متاحة للشراء. وقد اتخذت وسائل الإعلام CopyBlogger عليه في الوقت الراهن. دعونا نرى ما لديهم سيأتي بعد ذلك. حتى ذلك الوقت، وهذه المادة لم تعد مفيدة إذا لم يكن لديك بالفعل نسخة من الفرضية.

الفرضية هو البرنامج المساعد عضوية وورد أن يجعل من السهل لإنشاء مواقع العضوية والصفحات المقصودة. يتم إنشاؤه من قبل وسائل الإعلام Copyblogger، نفس الناس وراء إطار موضوع التكوين وStudioPress. الفرضية هي سهلة الاستخدام، وجعلت خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل مواقع العضوية مع الاشتراكات المدفوعة أو القدرة على بيع التنزيلات الرقمية. وهو يعمل بسلاسة، والناس الذين إنشاؤه استخدامها على المواقع الخاصة بهم لنفس الغرض. وهنا لائحة من بعض الميزات الرائعة من الفرضية:

  • وهي تعمل مع أي موضوع ورد أو إطار الموضوع.
  • يسمح لك لإنشاء موقع اشتراك حيث المحتوى مرئيا للمشتركين المسجلين أو المدفوعة فقط.
  • استعرض تلقائيا دفعات متكررة على موقع الويب الخاص بك.
  • بالتنقيط المحتوى إلى المستخدمين على جدول زمني محدد مسبقا.
  • بيع السلع الرقمية مثل الكتب الإلكترونية، والموسيقى، والبرمجيات، الخ
  • تخفيض العرض وكوبونات لتسويق المنتجات الخاصة بك.
  • التحكم في الوصول إلى المحتوى والتنزيلات الرقمية مع مستويات الوصول.
  • إنشاء مناطق المنتدى مخصصة لأعضاء قسط من خلال ربط الفرضية مع إدارية

ونحن على افتراض أن لديك بالفعل تثبيت وورد وإعداد موقع الويب الخاص بك. أول شيء عليك القيام به هو شراء ترخيص من الفرضية. وهي متاحة حاليا لدفع مرة واحدة من 165 $. ويشمل هذا استخدام غير محدود (يمكنك تثبيته على العديد من المواقع كما تريد)، تحديثات مجانية، والدروس والدعم والمشورة بال من فريق Copyblogger.

بعد تحميل الفرضية، تحتاج إلى تثبيت وتنشيطه (كيفية تثبيت البرنامج المساعد وورد). عند التنشيط، ستلاحظ اثنين من عناصر القائمة الجديدة في حياتك وورد في الشريط الجانبي الادارية، الفرضية والهبوط صفحة. النقر على الفرضية يأخذك إلى صفحة الإعدادات الرئيسية.

سيطلب منك إدخال مفتاح API لتفعيل وحدة عضوية الفرضية. يمكنك أن تجد هذا المفتاح API في حساب الفرضية الخاص الذي قمت بإنشائه عند شراء البرنامج المساعد. نسخ ولصق مفتاح وحفظ الإعدادات. هذا وسوف تفعيل وحدة وصول الأعضاء، والتي سوف تظهر الآن في الشريط الجانبي الخاص بك المشرف ورد.

استضافة

انتقل إلى إعدادات عضو الوصول "لإعداد إعدادات عضوية على موقعك. أول شيء عليك القيام به هو اقامة الخروج، تسجيل الدخول وصفحات الملف الشخصي للعضو.

الذهاب إلى صفحات "إضافة جديد لإنشاء صفحة جديدة. تعطي هذه الصفحة أي عنوان، فإننا نوصي باستخدام الخروج كعنوان لسهولة تحديد إضافة الرمز القصير [الخروج شكل] في منصب رئيس تحرير ونشر الصفحة. إنشاء صفحة جديدة أخرى . لتسجيل الدخول وأدخل الرمز القصير [تسجيل الدخول شكل] قبل نشر الصفحة وأخيرا، إنشاء صفحة أخرى لاستخدامها الصفحة الملف الشخصي للعضو مع التعليمات البرمجية التالية:

أهلا بكم من جديد [عضو أول اسم] [عضو الماضي اسم]

عمليات الشراء


[member_products]

الملف حسابك


[الملف الشخصي للعضو]

وثائق رسمية المساعد لديها اكثر الهاتفية القصيرة والتي يمكنك استخدامها لتخصيص مزيد من صفحاتك الخروج، تسجيل الدخول، والملف الشخصي للعضو. بمجرد الانتهاء من إنشاء هذه الصفحات تعود إلى صفحة إعدادات الوصول الأعضاء وحدد هذه الصفحات تحت الإعدادات العامة.

واحدة من الميزات القوية من الفرضية هو القدرة على قبول دفعات متكررة. لتمكين هذه الميزة، والتحقق من تكرار مربع الدفع على صفحة إعدادات "وصول الأعضاء. الخيار التالي على الصفحة هو اختيار العملة.

بواسطة الفرضية الافتراضي يأتي مع Authorize.net، باي بال السريع الخروج، والمدفوعات على شبكة الإنترنت باي بال للمحترفين. وفضلا عن ذلك يمكنك أيضا تحميل بوابات الدفع الأخرى إضافية إضافة على الإضافات. حاليا هناك معيار باي بال العبارة، برينتر، 2Checkout، الشريط و Clickbank بوابات المتاحة. توفر لديك تفاصيل الدفع بوابة مثل اعتماد تسجيل الدخول أو مفتاح API. افتراضيا سيتم تمكين بوابة الدفع الخاصة بك في وضع اختبار، وسيكون لديك لتغيير هذا إلى Live عندما كنت على استعداد لإطلاق موقع الويب الخاص بك.

سيكون الخطوة التالية في إنشاء عضوية الموقع الخاص بك سيكون لإضافة المنتجات. هذه المنتجات يمكن أن تكون خطط اشتراكك والتنزيلات الرقمية مثل الكتب، والتطبيقات، والموسيقى، الخ الذهاب إلى دخول الأعضاء "المنتجات وانقر على خلق فرص عمل جديدة رابط المنتج لإضافة منتج.

أدخل عنوان المنتج والوصف، ثم اختر المنتج شكرا لك الصفحة. منتج شكرا لك الصفحة هي حيث سيتم إعادة توجيه المستخدمين إلى بعد أن دفعت المبلغ. ببساطة إنشاء صفحة وورد طبيعية واستخدام الهاتفية القصيرة الفرضية لتخصيصه. إذا كنت تبيع التنزيلات الرقمية، ثم هذه الصفحة يمكن أن يكون أيضا رابط لتحميل المنتج، ولكننا لن يأتي إلى هذا الجزء لاحقا في البرنامج التعليمي. يمكنك أيضا جعل منتج مجاني.

التالي يمكنك إنشاء قالب البريد الإلكتروني أن المستخدمين سيحصلون كما استلامهم للشراء. مرة أخرى هناك عدد من الأرقام الهاتفية المتاحة التي يمكنك استخدامها في قالب البريد الإلكتروني الخاص بك.

وأخيرا هناك مستويات الوصول. مستويات الوصول تسمح لك لإنشاء مجموعات عضوية مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك إضافة مستوى وصول "مجانا" للمستخدمين تحميل المنتجات الخالية. وسيتوفر للمستخدمين الوصول إلى كافة المحتويات المجانية فقط. ثم يمكنك إضافة مستوى الوصول إضافي يسمى "زائد" حيث يمكنك تقديم سلع إضافية فقط لأولئك الذين اشتروا الاشتراك عضوية زائد. بعد إضافة مستوى الوصول إلى المنتج الخاص بك، يمكنك نشره.

مرة واحدة قمت بإضافة المنتج الخاص بك، سوف تحصل على معرف المنتج في شريط عنوان المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على معرف المنتج عن طريق تحرير منتج موجود، وسوف معرف المنتج تظهر في URL، مثل هذا:

لاحظ معرف المنتج وإنشاء صفحة وورد (أو الرد إذا كنت تريد). وهناك عدد من الأرقام الهاتفية متاح للصفحة المنتجات. وهذه الأرقام الهاتفية يسمح لك لعرض معلومات المنتج ورابط لصفحة الخروج حيث يمكن للمستخدمين إجراء الدفع. هنا هو صفحة المنتج بسيطة مع الهاتفية القصيرة.

[product_purchase معرف المنتج = "5"] يبيع الآن [/ product_purchase]

استبدال 5 مع معرف المنتج الخاص بك. وأخيرا، وهنا هو كيف صفحة المنتج الخاص بك سيبدو:

الفرضية يأتي مع التحكم في الوصول ممتازة باستخدام مستويات الوصول. إنشاء مستويات الوصول مع إضافة منتجات أو يدويا من الوصول الأعضاء "مستويات الوصول. يتم تعيين مستويات الوصول إلى المستخدمين تلقائيا عند شراء عنصر المرتبطة معينة مستويات الوصول على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، مستخدم جديد يشتري الكتاب الإلكتروني مع PHP مستوى الوصول. وسوف يتم وضع علامة تلقائيا تحت مستوى الوصول نفسه. يمكنك أيضا يدويا تغيير مستوى وصول المستخدم من الأعضاء الوصول "الأعضاء.

يسمح مستويات الوصول لك أيضا لإظهار أو إخفاء المحتوى من خلال الخروج وورد موقعك باستخدام الرمز القصير. فمثلا:

[show_to ACCESSLEVEL = "PHP" noaccess = 'الرجاء تسجيل الدخول لقراءة المزيد'] المحتوى الخاص بك هنا. [/تظهر لل]

وبصرف النظر عن الرمز القصير يمكنك أيضا التحكم في الوصول إلى جميع المشاركات وورد الخاص بك من منصبه المحرر. وتضيف الفرضية مربع الوصول العضوية إلى وورد آخر تحرير الشاشة. مما يتيح لك التحكم في الوصول الأعضاء باستخدام مستويات الوصول.

يمكنك إنشاء كوبونات لتقديم خصومات على خطط المنتجات والعضوية والاشتراك. لإنشاء قسيمة، انتقل إلى وصول الأعضاء "كوبونات ثم انقر على ارتباط تكوين القسيمة جديد.

يمكنك الاختيار بين تخفيض مسطحة أو نسبة مئوية على أساس. وضع معايير الأهلية، سواء كان ذلك ينطبق على الأعضاء الجدد فقط أو يمكن لأعضاء القائمة أيضا الاستفادة من هذا الخصم على المشتريات في المستقبل. تحديد موعد انطلاق وتاريخ انتهاء صلاحية القسيمة. يمكنك إجراء هذه القسيمة ينطبق على جميع المنتجات أو اختيار المنتجات انتقائية.

إذا كنت تبيع السلع الرقمية، فإنك قد ترغب في تحميل المحتوى الرقمي الخاص بك في دليل آمن، بحيث لا أعضاء مع مستوى الوصول المناسب يمكن تحميل الملفات. فرضية يسمح لك بإنشاء دليل آمن للتحميل الخاص بك. انتقل إلى إعدادات عضو الوصول "وانزل الى ملف المقطع إعدادات الحماية. افتراضيا، الفرضية يخلق الدليل وصول عضوا في مجلد الإضافات وسائل الإعلام. يمكنك استخدام هذا أو إنشاء دليل آخر.

يمكنك تحميل الملفات مباشرة إلى الدليل باستخدام FTP. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا تحميل ملف أثناء إنشاء رابط التحميل آمن لذلك. لإنشاء وصلات التحميل آمنة لملفاتك، انتقل إلى "مدير لينك دخول الأعضاء وانقر على إنشاء ارتباط جديد.

تقديم عنوان للارتباط. إذا كان لديك uplaoded بالفعل الملف في مجلد الملفات المحمية، ثم ببساطة إدخال اسم الملف، أو تحميل ملف جديد. اختيار مستويات الوصول للملف ثم حفظ الرابط. سوف حفظ الرابط توليد URL لهذا التنزيل على وجه الخصوص. يمكنك وضع هذا URL في استلام البريد الإلكتروني من أن منتج معين أو إضافة URL على الصفحة وشكرا لكم.

إدارية هو برنامج المنتدى الشعبي تستخدم لخلق عالية للتخصيص وقوية المنتديات على الانترنت. باستخدام الفرضية، يمكنك الاتصال موقع وورد الخاص بك مع vBulletin ولديها قسم قسط لأعضاء الفرضية. ببساطة انتقل إلى إعدادات عضو الوصول "وانزل الى القسم إعدادات المنتدى. ضع علامة في المربع بجانب تمكين جسر إدارية ومن ثم توفير مجموعة المستخدم لأعضاء الفرضية ومجموعة المستخدمين حيث سيتم نقل أعضاء الفرضية إلى عندما يتم إلغاء اشتراكاتهم. تذكر أن لم يتم تضمين إدارية في الفرضية، بل هو برنامج منفصل التي يمكنك شراء من إدارية على شبكة الإنترنت.

الفرضية هو أداة قوية التي تم إنشاؤها من قبل بعض من أفضل المسوقين الانترنت. أنها آمنة، ويأتي مع وثائق كبيرة، وأنه من السهل جدا لإعداد واستخدام. نأمل ساعد هذا دليل إنشاء عضوية الموقع وورد باستخدام الفرضية. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ثم الرجاء ترك تعليق.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

إنشاء وورد صفحة مراجعة استضافةهل تريد من أي وقت مضى لبدء بلوق عضوية وغير قادر على العثور على البرنامج المساعد لائق للاستخدام أو أي واحد تختار؟ هناك العديد من الإضافات هناك لتحقيق ذلك، ولكن واحدة من هذه المكونات كما ...
قذيفة ويب مدار استضافة إداريةتحميل جميع البرامج المطلوبة يمكنك العثور على حزمة SquirrelMail في موقع SquirrelMail. PHP ويمكن الاطلاع على الموقع PHP. تثبيت خادم الويب وPHP (الإصدار 4.1.0 أو أعلى) ...
أصبح بلا قيمة خيارات إدارية استضافةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة jononline نعم لها قليلا سخيفة 80 ه فقط $ ولكن الشيء. للمساعدة في المحافل التقرير. كيف الجحيم أنا ذاهب لمعرفة ما إذا كان شخص ما المنتدى غير قانوني أم لا وليس مثل ما ...
عدة اخباريه استضافة ووردمؤخرا، واحدة من مستخدمينا سئل عما اذا استطعنا تغطية كيفية خلق العرف الفيسبوك تغذية في وورد؟ يمكنك عرض المشاركات الفيسبوك من صفحتك أو مجموعة على موقع وورد الخاص بك لتحسين ...
منتدى مجاني إدارية 4إدارية 5.3.1 ألفا غير متوفر في الوقت الحاضر. ويتم تشجيع العملاء لديها تراخيص لاختبار البرنامج على خوادم انطلاق بهم. تحذير: لا ينصح به للخوادم الإنتاج إدارية ...