استعادة نسخة احتياطية من النسخة الثانية phpBB2 إلى انشئ 3 منتدى استضافة

انشئ 2.0.0 يركب

يرجى قراءة هذه الوثيقة بالكامل قبل الشروع في التثبيت.

يرجى ملاحظة هذه التعليمات ليست شاملة تماما، وسوف دليل المستخدم أكثر دقة ستكون متاحة على الموقع انشئ في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن هذه الوثيقة المشي لكم من خلال أساسيات حول تثبيت برنامج المنتدى.

لمحة الأساسية للتشغيل انشئ 2.0.0 يمكن العثور عليها في وثائق README المصاحبة. يرجى التأكد من قراءة تلك الوثيقة بالإضافة إلى هذا!

استعادة نسخة احتياطية من النسخة الثانية phpBB2 إلى انشئ 3 منتدى استضافة غير مألوف مع ما

1. متطلبات

تركيب انشئ 2.0.0 يتطلب ما يلي:

  • A خادم الويب أو استضافة المواقع حساب يعمل على أي نظام التشغيل الرئيسي
  • نظام قاعدة بيانات SQL، واحدة من:
  • الخلية (3.22 أو أعلى)
  • كيو 7.0.3 أو أعلى (أو 7.1.x 7.2.x يفضل)
  • MS SQL خادم (7 أو 2000) مباشرة أو عن طريق ODBC
  • MS الوصول (2000 أو XP) عبر ODBC
  • PHP (3.0.9 وما فوق أو تشغيل يفضل 4.X وحدة نمطية) مع دعم لقاعدة البيانات التي تنوي استخدام فوق
  • إذا كان الخادم الخاص بك أو حساب استضافة لا تفي بمتطلبات فوق أخشى انشئ 2.0 ليست لك.

    2. منشآت جديدة

    سوف تركيب انشئ 2.0.0 تختلف وفقا لخادمك وقاعدة البيانات. إذا كان لديك قذيفة الوصول إلى حسابك (عن طريق التلنت أو غطاء المني على سبيل المثال) قد ترغب في تحميل كامل انشئ 2.0.0 أرشيف (في الوضع الثنائي!) إلى دليل على المضيف وإلغاء أرشفة هناك.

    إذا لم يكن لديك الوصول قذيفة أو لا ترغب في استخدامه، ستحتاج إلى إلغاء ضغط أرشيف انشئ 2.0.0 إلى دليل محلي على النظام الخاص بك باستخدام برنامج ضغط المفضلة لديك، على سبيل المثال، برنامج لضغط الملفات، رر، والرمز البريدي، الخ ومن هناك يجب أن بروتوكول نقل الملفات عن الملفات التي تحتوي على (الحرص على الإبقاء على بنية الدليل وأسماء) إلى المضيف الخاص بك.

    كل فب. المؤتمر الوطني العراقي. SQL. يجب تحميله س ف ج و. HTM الملفات في وضع أسكي، في حين ينبغي تحميل جميع الرسومات في الوضع الثنائي. إذا كنت معتادا ما يعني ذلك يرجى الرجوع إلى وثائق عميل FTP الخاصة بك. في معظم الحالات يتم التعامل مع كل هذا transparantly من قبل العميل بروتوكول نقل الملفات الخاصة بك ولكن إذا كنت تواجه مشاكل في وقت لاحق يجب أن تكون على يقين من الملفات التي تم تحميلها بشكل صحيح حيث كما هو موضح هنا.

    مرة واحدة وقد تم تحميل جميع الملفات إلى موقع الويب الخاص بك يجب أن نقطة المتصفح في هذا الموقع. على سبيل المثال إذا تم www.mydomain.tld اسم النطاق الخاص بك، وكنت قد وضعت النسخة الثانية phpBB2 في الدليل / النسخة الثانية phpBB2 من جذر الويب الخاص بك يجب عليك أن تدخل www.mydomain.tld / النسخة الثانية phpBB2 / في المتصفح. عندما كنت قد فعلت ذلك سترى تظهر الشاشة تركيب النسخة الثانية phpBB2.

    2.i. تغيير امتداد الملف

    إذا كان ملف التمديد استخدامها لتنفيذ البرامج النصية PHP على الخادم الخاص بك لا .php فقط ولكن على سبيل المثال .php3 أو .phtml يجب عليك أولا إعادة تسمية جميع الملفات التي تنتهي في فب وتغيير قيمة $ phpEx في extension.inc. في الغالبية العظمى من الحالات ستكون هذه الخطوة unncessary.

    استعادة نسخة احتياطية من النسخة الثانية phpBB2 إلى انشئ 3 منتدى استضافة الجاسوس الخاص بك

    2.ii. تحل محل انشئ 1.X القديم تثبيت

    يرجى الملاحظة. يجب أن لا تضع انشئ 2.0.0 الملفات في نفس الدليل أي تثبيت سابق من phpBB 1.X! إنشاء دليل جديد (أو التحرك الخاص بك انشئ 1.X القديم للخروج من الطريق)، وعدم القيام بذلك يؤدي إلى أخطاء وقت التشغيل.

    2.iii. تثبيت على الخلية 3 و 4، كيو 7.X، MS SQL 7/2000 (شركة عبر ODBC)

    قبل الشروع في تركيب يجب عليك التأكد من لديك قاعدة بيانات المتاحة. معظم حسابات الاستضافة الجيدة تأتي الآن مع قاعدة بيانات واحدة على الأقل كجزء من الحزمة الأساسية على الرغم من أنها قد تحتاج إلى أن يكون الإعداد قبل الاستخدام الأول. اسأل مزود للحصول على التفاصيل إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت تفعل أو لا. إذا كنت تقوم بتشغيل الخادم الخاص بك وغير متأكد من كيفية إنشاء قاعدة بيانات يجب الرجوع إلى الوثائق خوادم SQL الخاصة بك أو الموقع، على سبيل المثال www.mysql.com/doc/. www.postgresql.org/users-lounge/. إلخ

    2.iv. تثبيت على الوصول MS 2000 / XP

    قبل تثبيت انشئ 2.0 تحتاج إلى إنشاء اسم مصدر البيانات أو DSN. والطريقة الصحيحة للقيام بذلك يعتمد على مزود خدمة استضافة الخاص بك، إذا كنت غير متأكد يجب أن تحقق معهم قبل المتابعة. بشكل عام على الرغم من يجب إنشاء DSN النظام الذي يشير إلى الموقع حيث قمت بتخزينها نسخة لم تتم أرشفتها من ملف ms_access_primer.mdb (يرد هذا في ms_access_primer.zip التي يمكن العثور عليها في ديسيبل / مخططات /). سيتم استخدام الاسم الذي تحدده هذه DSN أثناء التثبيت. لا المضي قدما حتى اكتمال هذه الخطوة!

    يرجى ملاحظة أن دعم MS الوصول ليست مصممة لوحات مشغولة. إذا كنت تتوقع أكثر من واحد أو اثنين من المستخدمين يجري على الانترنت في أي وقت من الأوقات أن الترقية إلى حل خادم أكثر قوة.

    2.v. إدخال البيانات المطلوبة

    مرة واحدة كنت قد وصلت صفحة تثبيت تحتاج إلى ملء العديد من المجالات. تأكد من تحديد النوع المناسب للقاعدة. إذا لم يكن لديك أو لا أعرف اسم قاعدة البيانات. خادم قاعدة البيانات. وما إلى ذلك يرجى التحقق من مزود خدمة استضافة الخاص بك. لعدم ODBC قواعد البيانات خادم قاعدة البيانات هو عادة المضيف المحلي ولكن هذا ليس عالمي! إذا كنت تستخدم قاعدة بيانات ODBC أساس (مثل MS Access أو MSSQL عبر ODBC) يجب إدخال DSN هنا (انظر 2.iv.).

    البادئة قاعدة بيانات يسمح لك بالدخول عدد قليل من الشخصيات، اسم قصيرة وغيرها والتي سيتم مسبوقة جميع الجداول التي يستخدمها هذا التثبيت مع. سوف الافتراضي (phpbb_) وعادة ما يكون على ما يرام. ولكن إذا كان لديك أكثر من نسخة واحدة من النسخة الثانية phpBB2 باستخدام نفس قاعدة البيانات يجب التأكد من تغييرها أو سوف تتلقى أخطاء أثناء التثبيت.

    المعلومات المتبقية شخصية لك وموقع الويب الخاص بك. وسوف تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب إدارة الأولي (يمكن إنشاء المزيد من الإداريين في وقت لاحق). اسم الملقم. منفذ خادم والمسار النصي ضرورية لأن كل رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على عناوين المواقع سوف تستخدم هذه القيم. سوف المثبت تخمين القيم الأولية، إلا أنها قد لا تكون صحيحة لذلك تأكد من التحقق منها!

    تذكر أن المجال (أو الخادم) اسم لا تشمل! أدخل فقط اسم المجال، على سبيل المثال. www.mydomain.tld وnotwww.mydomain.tld /. منفذ خادم يمكن، في أن يترك الغالبية العظمى من الحالات إلى 80، وهذا هو المنفذ HTTP القياسية. ولكن إذا كان يستمع خادم الويب الخاص بك إلى منفذ آخر لليتم حظر سبيل المثال المنفذ 80 ثم تغيير هذا بشكل مناسب. المسار النصي هو المسار النسبي من الجاسوس الخاص حيث تم تثبيت النسخة الثانية phpBB2، على سبيل المثال إذا قمت بتثبيت النسخة الثانية phpBB2 في النسخة الثانية phpBB2 / في الجاسوس الخاص بك، ثم إدخال النسخة الثانية phpBB2 (أو / النسخة الثانية phpBB2 /) كمسار النصي.

    2.vi. تركيب الانتهاء

    وبمجرد الانتهاء من فحص جميع البيانات اضغط إرسال. وبرنامج التثبيت النصي إنشاء وتعبئة كافة الجداول اللازمة. وسوف ثم محاولة الكتابة إلى ملف ملف config.php والتي سوف تحتوي على البيانات التكوين الأساسية المستخدمة لتشغيل النسخة الثانية phpBB2. إذا ملف config.php مباشرة ستعطى المثبت لا يمكن أن يكتب لك خيار إما تحميل الملف أو حتى FTPing إلى الموقع الصحيح. إذا اخترت تحميل يجب عليك ثم إعادة تحميل الملف إلى خادم الويب، الكتابة فوق ملف config.php الموجود في هذه العملية. إذا حاولت FTP عبر النصي تثبيت يجب توفير المعلومات المطلوبة. يجب FTP تفشل سوف تكون قادرة على تحميل الملف ثم إعادة التحميل كما هو موضح سابقا.

    أثناء إجراء التثبيت انشئ 2.0 سوف تحقق لضمان وحدة قاعدة البيانات PHP ذات الصلة متاح ولن المضي قدما إذا كان لا يمكن العثور عليها. يجب أن هذا يحدث يجب التأكد من مراجعة قمت بتحديد قاعدة البيانات الصحيحة و / أو اطلب مزود استضافة للحصول على المشورة.

    لا المضي قدما حتى مجيء اكتمال التثبيت و (إذا لزم الأمر) لديك تحميل الملف ملف config.php.

    3. ترقية من انشئ 1.4.x

    قبل الترقية نوصي بشدة لديك نسخة احتياطية كاملة من قاعدة البيانات الخاصة بك. إذا كنت غير متأكد من كيفية تحقيق هذا الرجاء طرح مزود استضافة للحصول على المشورة. واحد قمت احتياطيا قاعدة البيانات الخاصة بك يجب عليك اتباع التعليمات الأساسية نظرا لمنشآت جديدة أعلاه. ولكن بدلا من اختيار تركيب مثل طريقة التثبيت يجب عليك تحديد ترقية.

    كما هو الحال مع تثبيت آليا الترقية. سوف يتم كتابة ملف config.php تلقائيا (إن أمكن، وإلا سوف تكون قادرة على تحميل نسخة كما هو الحال مع تثبيت جديد أعلاه). مرة واحدة في ملف config.php في مكان كل شيء ينبغي القيام به دون خطأ. يرجى ملاحظة أن هذه العملية قد تستغرق تطوير بعض الوقت، واعتمادا على مزود خدمة استضافة الخاص بك وهذا قد ينتج عنه فشل (بسبب خادم الويب أو قضايا مهلة أخرى). إذا كان هذا هو الحال يجب عليك أن تسأل مزود إذا كانوا على استعداد للسماح للالنصي ترقية تتجاوز حدودها مؤقتا (يكون لطيفا وأنها من المحتمل أن تكون مفيدة جدا).

    وبمجرد الانتهاء يجب أن يكون منتداك يتسن على الفور. إذا واجهت أخطاء يجب استعادة قاعدة البيانات الأصلية وتقديم تقرير عن المشاكل لدينا تعقب علة أو طلب المساعدة عبر المنتديات (انظر README للحصول على التفاصيل).

    4. ترقية من انشئ 2.0 بيتا 1

    عذرا ولكن لا الترقية المباشرة المتاحة من بيتا 1 (فعلنا يحذرك!). إذا كنت واثقا إلى حد معقول مع استخدام SQL، وما إلى ذلك قد تكون قادرة على إجراء التغييرات المطلوبة إلى قاعدة البيانات يدويا. سوف تحتاج إلى فحص CVS الاختيار الإضافية لتحديد ما يحتاج تغيير مكان.

    5. الترقية من الإصدارات السابقة الإصدار المرشح من النسخة الثانية phpBB2

    الترقية من هذه الإصدارات بشكل عام من السهل جدا. أولا يجب عليك ان تجعل نسخة من ملف config.php الموجود لديك. احتفظ بها في مكان آمن! التالي حذف كافة الملفات من النسخة الثانية phpBB2 القائمة، لا تترك أي في مكان وإلا فإنك قد تواجه أخطاء وقت لاحق. مع هذا كاملة يمكنك تحميل ملفات جديدة انشئ 2.0.0 (انظر منشآت جديدة للحصول على التفاصيل إذا لزم الأمر). مرة واحدة نسخة أكمل العودة ملف config.php المحفوظة. استبدال واحدة جديدة.

    يجب عليك الآن تشغيل update_to_FINAL.php التي، اعتمادا على الإصدار السابق، وإجراء عدد من التغييرات على قاعدة البيانات. قد تتلقى FAILURES خلال هذا الإجراء، لا ينبغي أن يكون سببا للقلق إلا إذا كنت ترى خطأ الفعلي. وفي هذه الحالة السيناريو سوف يتوقف (في هذه الحالة يجب عليك طلب المساعدة عن طريق المنتديات أو تعقب علة).

    RC-2 وأقل من المستخدمين MSSQL. يرجى ملاحظة أنه خلال إجراء التحديث سيتم إسقاط الجدول المنتديات الموجودة لديك، وخلق من جديد. سيتم الاحتفاظ كافة البيانات في الحقول القياسية. ولكن إذا قمت بتعديل الجدول المنتديات وأضاف حقول إضافية أو تلك القائمة تغيير ستفقد هذه التغييرات. إذا كانت هذه هي قضية هامة بالنسبة لك نحن ننصح التعليق الخروج قسم "DROP FORUM TABLE" في update_to_FINAL.php وبدلا من ذلك، تغيير العمود forum_id لإزالة الإعداد الهوية يدويا (إن وجد).

    وبمجرد الانتهاء من update_to_FINAL يجب أن انتقل إلى لوحة إدارة التكوين العام وتحقق من كل القيم في تكوين عامة. وهذا أمر ضروري إذا كنت تستخدم أي إصدار قبل RC-3 منذ معلومات إضافية تحتاج إلى إدخالها إلى تمكين عناوين URL الصحيحة ليكون الناتج في رسائل البريد الإلكتروني.

    5.i. التغيرات في شكل حزمة اللغة والقوالب

    يرجى ملاحظة أن التغييرات التي أدخلت على شكل اللغة واللغات المحلية صورة والقوالب من السابق RC لFINAL. إذا كنت تدير الافراج عن مرشح قبل RC-3 سوف تحتاج إلى تحميل حزم اللغات والترجمة صورة جديدة. يمكنك بأمان حذف أي ملفات _lang.jpg القائمة * في الدليل subSilver / الصور لأن هذه لم تعد تستخدم. إذا كنت تستخدم أو قد قمت بتثبيت أي مجموعة قالب 3rd الطرف يجب عليك إما إزالته أو تحديثه. تم إجراء تغييرات لعدد من المتغيرات قالب الأمر الذي سيؤدي في هذه لا تعمل إلا إذا تم تحديثها لتلبية انشئ 2.0.0 المعايير.

    6. هامة تثبيت بعد المهام لجميع أساليب التثبيت

    مرة واحدة كنت قد قمت بتثبيت succssfully انشئ 2.0.0 يجب أن يضمن لك إزالة install.php، upgrade.php وملفات update_to_FINAL.php. ترك هذه في مكان هو قضية أمنية خطيرة محتملة جدا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك حذف ديسيبل / المخططات، والمستندات / وcontrib / الدلائل إذا كنت ترغب في ذلك.

    مع حذف هذه الملفات يجب أن تنتقل إلى لوحة الإدارة. اعتمادا على كيفية اكتمال التثبيت قد وجهت هناك تلقائيا. إذا لم يكن كذلك، تسجيل الدخول كمسؤول حددتها أثناء تثبيت / ترقية وانقر على الرابط "لوحة الإدارة" في الجزء السفلي من أي صفحة. تأكد من أن التفاصيل المحددة في العام -> تكوين صحيحة!

    6.i. الآلهة القابلة للتحميل

    تدعم النسخة الثانية phpBB2 عدة طرق للسماح للمستخدمين اختيار الصورة الرمزية الخاصة (افاتار هي صورة صغيرة فريدة عموما إلى المستخدم وعرضها أسفل اسم المستخدم في وظيفة).

    اثنان من هذه الخيارات تسمح للمستخدمين بتحميل افاتار من جهاز أو موقع بعيد (عن طريق URL). إذا كنت ترغب في تمكين هذه الوظيفة يجب عليك أولا التأكد من تعيين المسارات الصحيحة لتجسد uploadeable في الادارية -> عام -> تكوين -> الصور الرمزية. افتراضيا هذا هو الصور / الآلهة / تحميل ولكن يمكنك تعيينها إلى ما تريد، فقط ضمان يتم تحديث الإعداد التكوين. يجب أيضا التأكد من هذا الدليل يمكن كتابة من قبل خادم الويب. عادة هذا يعني أن لديك لتغيير أذونات للسماح لأحد أن القراءة والكتابة ل. بالضبط كيف يمكنك أن تفعل هذا يعتمد على العميل بروتوكول نقل الملفات أو خادم نظام التشغيل الخاص بك.

    على أنظمة UNIX على سبيل المثال قمت بتعيين الدليل إلى RWX + (أو أوغو + RWX أو حتى 777). ويمكن القيام بذلك من سطر الأوامر على الخادم الخاص بك باستخدام شمود أو عن طريق عميل FTP الخاصة بك (باستخدام ضوابط التغيير، شمود أو غيرها من ضوابط مربع dialoge، راجع وثائق عملاء FTP للحصول على مساعدة). معظم قائمة عملاء FTP الأذونات في شكل العضو (القراءة والكتابة وتنفيذ)، المجموعة (القراءة، الكتابة، تنفيذ) وغيره (القراءة والكتابة، تنفيذ). تحتاج إلى وضع علامة على كل من هذه الصناديق لتعيين الأذونات الصحيحة.

    على نظام ويندوز تحتاج إلى التأكد من الدليل ليس محمي ضد الكتابة وأن لديه أذونات الكتابة العالمية (راجع وثائق الخوادم أو الاتصال بموفر خدمة الاستضافة إذا كنت غير متأكد من كيفية تحقيق ذلك).

    يرجى العلم أن تحديد أذونات الدلائل إلى الوصول للكتابة العالمي هو قضية أمنية محتملة. في حين أنه من غير المرجح أن أي شيء مقرف سيحدث (مثل كل الآلهة يتم حذف) وهناك دائما الناس هناك إلى التسبب في مشاكل. لذلك يجب مراقبة هذا الدليل، وإذا أمكن جعل نسخ احتياطية بشكل منتظم.

    6.ii. الوضع الآمن

    يشمل انشئ 2.0.0 دعم لاستخدام الآلهة القابلة للتحميل على أنظمة تشغيل PHP في الوضع الآمن. إذا كان هذا ينطبق على خدمة الاستضافة سوف تحتاج إلى إنشاء دليل فرعي يسمى تمة في الدليل الذي حددته لتخزين الآلهة محملة (افتراضيا هذا هو الصور / الآلهة كما هو موضح أعلاه). إعطائها حقوق الوصول لنفس الآلهة القابلة للتحميل أعلاه.

    ويشمل هذا الدعم الوضع الآمن التوافق مع القيود دليل مختلف المضيف الخاص بك قد فرض (على افتراض أنها ليست ضيقة للغاية وأن PHP تثبيت هو الإصدار 4.0.3 أو أحدث). عموما هناك حاجة لأي الإعداد اليدوي لدعم الوضع الآمن عادة ما يتم التعامل معها transparantly.

    6.iii. الإضافات الاختيارية

    وشملت مع هذه الحزمة عددا من إضافات وتعديل و. سوف تجد لهم في contrib / الدليل. يجب أن تشاهد README.html الواردة في الدليل contrib لمزيد من التفاصيل.

    اثنان من هذه المخاوف إضافات، template_file_cache.php وعنوان template_db_cache.php خلال الحمل الخادم والأوقات جيل صفحة أبطأ أو تحميل بكثرة النظم. هذه الوحدات قالب المحدثة بتجميع كل قالب ويستخدم هذا بدلا من تجميع كل ملف في كل مرة يتم عرضها. ويبدو أن الاختبارات تشير إلى انخفاض ملحوظ في أوقات الجيل الصفحة والأهم من ذلك انخفاض ملحوظ في تحميل الملقم الشامل في بيئات استضافة الظاهري.

    7. وإخلاء المسؤولية

    هذا التطبيق هو البرمجيات مفتوحة المصدر صادرة تحت GPL. يرجى الاطلاع على شفرة المصدر ومستندات الدليل لمزيد من التفاصيل. هذه الحزمة ومحتوياته هي 2001/2002 مجموعة phpBB. كل الحقوق محفوظة.

    شاهد هذا الفيديو!

    مقالات ذات صلة

    انشئ منتدى استضافة المملكة المتحدةآمنة وموثوق بها انشئ المنتدى استضافة المواقع على خوادم سحابة المملكة المتحدة. ونحن في WebHost.UK.Net تقديم الويب الأكثر آمن وموثوق استضافة لاستضافة منتدى انشئ لموقع الويب الخاص بك. PhpBB وهو مفتوحة المصدر ...
    انشئ مجاني 3 منتدى استضافة المدفوعةالصفحة الرئيسية للمنتدى phpBBHS النصي PHPBB3 الاستضافة. انشئ منتدى النصي استضافة هو السيناريو الذي يسمح لك لاستضافة المحافل متعددة مع مجموعة واحدة من الملفات ماذا يفعل لزوار موقعك؟ المنتدى ...
    انشئ موقع استضافة منتدى مجانيTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
    منتدى مجاني استضافة انشئ تحميلTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...
    المتتبع الخلفي انشئ 3 منتدى استضافةTHE # 1 حرة ومفتوحة المصدر BOARD نشرة SOFTWARE انشئ هو حر منتدى مسطحة حل البرمجيات لوحة الإعلانات التي يمكن استخدامها للبقاء على اتصال مع مجموعة من الناس أو يمكن أن السلطة كامل بك ...