إنفجن متن مقابل استضافة إدارية

منتدى مجلس معركة بين IPB مقابل إدارية

وقد سمع أي شخص في الانترنت لعبة تسويق إدارية، ولكن ليس الجميع قد سمع الشخصي أو مجلس فن الإبداع. ويمكن البدء في المنتدى أن تكون مكلفة جدا دون الخيارات الصحيحة في مجال البرمجيات لوحة الإعلانات واستضافة. يتم تشغيل بعض من أفضل المنتديات على حد سواء إدارية والشخصي، لذلك الذي هو الفائز بين IPB مقابل إدارية؟

الميزات العامة للIPB

يوفر IPB الكثير من المنتدى ومعالجة الموضوع مع أدوات الاعتدال بخلاف أي نوع آخر من البرامج. يمكنك تشغيل المنتديات غير محدودة والمنتديات الفرعية مع هذا البرنامج، جنبا إلى جنب مع سهلة خيارات السحب والإسقاط في لوحة تحكم المنتدى. وظيفة التنسيق غني يجعل من السهل للنشر، في حين أن الخيار إقتباس متعدد يجعل بنقرة واحدة نقلا بسرعة وسهولة.

إنفجن متن مقابل استضافة إدارية يمكن الحصول على مرهقة

ضمن الشخصي، يمكنك استخدام استطلاعات الرأي، وأشرطة الفيديو، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرموز، وأكثر من ذلك. ميزات البحث تجعل هذا البرنامج سهل الاستخدام للمنتدى الخاص بك. استيراد آر إس إس، اتبع الموضوعات وتلقي إعلام سهلا. IPB غير كاملة من الميزات ويوفر كل ما قد تحتاجه ربما.

الميزات العامة لإدارية

يوفر إدارية القدرة على تشغيل منتدى الاجتماعي، والمشاركة وسهلة الاستخدام. مع التفاعل في الوقت الحقيقي، والتكامل الفيسبوك، والتحسين للاستخدام المحمول، والكثير من الميزات الفيديو والصور والمدمج في جنوب شرقي أوروبا. هذا هو واحد من أفضل الخيارات في السوق.

تشغيل المنتدى الخاص بك يتطلب أيضا الكثير من الدعم الأمني ​​و. يوفر إدارية أمنية قوية مع بعض من أفضل دعم في هذه الصناعة. هذا البرنامج يوفر الأساس للعديد من أكبر المنتديات الاجتماعية على الانترنت اليوم. عندما يتعلق الأمر ميزات، والمعركة بين IPB مقابل إدارية هي التعادل. كلا توفر ميزات لا يصدق لأعضاء وللمالك.


إدارية 5 ربط، وهو الإصدار الأحدث، لديها رسوم لمرة واحدة من 249 $ للحصول على ترخيص جديد أو رسوم ترقية من 209 $. إذا كنت ترغب في جناح المحمول، وأنها أكثر تكلفة.

يبدأ IPB في 175 $ لجوهر ومقروء. إذا كنت تريد كافة الميزات، لديك لدفع اضافية تتعلق بما يلي:

هذه الميزات تتراوح في أي مكان من 50 $ إلى 75 $. جميع الميزات وجوهر IPB تأتي مع رسوم تجديد تتراوح من 20 $ إلى 35 $.

وفاز في فئة السعر بسهولة عن طريق إدارية لأنه رسم لمرة واحدة لكل ترخيص.

سهولة الاستعمال

بعد تجوب المنتديات وقراءة الاستعراضات، وسهولة استخدام فئة وفاز بسهولة بواسطة IPB. عند النظر في IPB مقابل إدارية، وكلاهما من السهل جدا للاستخدام، ولكن أكثر من العملاء جدت في جميع أنحاء المحافل مثل الطريقة التي وضعت بها الشخصي. وجدوا أنها ليكون أكثر فعالية وأسهل في التعامل معها.

استضافة

الدعم هو دائما جزءا هاما من النقاش عند النظر في IPB مقابل إدارية أو أي معركة أخرى. عموما، الساعة الان لديه المزيد من خيارات الدعم لأنهم قد حول لفترة أطول. أكثر كيف لأدلة، تم العثور على أشرطة الفيديو والمشاركات على الانترنت لإدارية ولديهم عدد أكبر من المستخدمين من IPB. الدعم الذي تقدمه الشخصي هو جيد جدا، ولكن إدارية يفوز في هذه الفئة.

الاختيار عموما بين IPB مقابل إدارية

الحق في الاختيار بين IPB مقابل إدارية غير صعبة. بعض سيختار الشخصي، وسوف يكون الخيار الصحيح، في حين أن آخرين سوف تختار إدارية وأنها ستقدم بالضبط ما يحتاجون إليه. كلاهما خيارات كبيرة، ولكن إدارية حواف IPB بها بهامش ضئيل.

ويمكن البدء منتداك الخاص أن تكون مكلفة، ويمكن الحصول على العصيبة. إذا لم يكن لاتخاذ الخيارات الصحيحة لهذا البرنامج واستضافة، هل يمكن أن تكافح من أجل الحصول على كل ما تحتاجه من المنتدى. انها حقا تجربة المستخدم، وتوفير أفضل تجربة للأعضاء الخاص بك يتطلب استضافة ممتازة. دون استضافة كبيرة، منتداكم قد يستغرق إلى الأبد لتحميل ونشرها يمكن أن تصبح صعبة.

استضافة الشخصي أو إدارية

بعد اختيار بين الشخصي وإدارية، وسوف تحتاج إلى اختيار استضافة الصحيحة. دون استضافة كبيرة، لا سوف توفر لك مع المؤسسة القوية التي تحتاج إليها. ITX تصميم يدعم استضافة لكلا البرنامجين مع الكثير من الخيارات استضافة. سواء كنت في حاجة استضافة مشتركة، VPS أو خادم مخصص، يمكنك العثور عليها من تصميم ITX مع دعم أفضل، 24/7، في صناعة الاستضافة.

ITX التصميم هو استضافة المواقع ومزود تسجيل النطاقات. ونحن نقدم الخادمة. المشتركة استضافة المواقع، وتسجيل النطاق للشركات الصغيرة بما في ذلك استضافة الموزعين، FFMPEG استضافة والمسيحية استضافة المواقع.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

مشروع استضافة أدوات إداريةمعركة كبرى بين إدارية مقابل XenForo مقابل IPB تبحث في المعركة الشاملة إدارية مقابل XenForo مقابل الشخصي، من المهم للمقارنة بين كل ثلاثة تماما. تلك التي تنظر أي من هذه ...
Xenforo مقابل استضافة إدارية"أي برنامج المنتدى هل تؤيد؟" هو السؤال الذي في السحاب الممطر استضافة وغالبا ما يطلب. لفترة طويلة كانت إدارية أفضل منتدى البرمجيات للذهاب للبسبب من السهل نسبيا ...
الملكية الفكرية متن مقابل استضافة إداريةمعركة كبرى بين إدارية مقابل XenForo مقابل IPB تبحث في المعركة الشاملة إدارية مقابل XenForo مقابل الشخصي، من المهم للمقارنة بين كل ثلاثة تماما. تلك التي تنظر أي من هذه ...
إدارية منتدى مجاني استضافة الاستعراضاتما هو إدارية؟ نريد أن نبني مجتمع دولي على الانترنت تركز على المصالح المشتركة والمناقشة؟ كنت في حاجة الى المنتدى أو نظام إدارة نشرة المجلس لهذا الغرض. إدارية هو منتدى شعبية ...
منتدى مجاني استضافة إداريةمنتدى استضافة ليست فقط حول ملقمات. في URLJet ولكن عن الناس الذين يفهمون حقا المنتديات واحتياجاتهم الخادم الفريدة والمتطلبات. ونحن نعلم كل من إدارية أداء الجانب ...