انشئ منتدى مجاني مراجعة استضافة

ما هو انشئ؟

وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها الحرة والمفتوحة المصدر، والكثير من استضافة موقع الشركات تقدم على أنها 1 مزدوجا فوق المثبت على استضافة مجموعات الخاصة بهم. انشئ خفيفة الوزن بما فيه الكفاية لاستخدامها في حسابات استضافة مشتركة، في حين تبرر المنتديات مشغول جدا ملقم ظاهري الخاص (VPS) أو خادم مخصص.

انشئ منتدى استضافة مجانية ميزات المراجعة التي تجعل من

تاريخ النسخة

انشئ هو الحل المخضرم الذي تم المحرك مناقشات لأكثر من عقد من الزمان. كانت هناك ثلاثة إصدارات الرئيسية للمنتدى، على الرغم من أن اثنين فقط تم استخدامها على نطاق واسع:

  • تم الإفراج عن انشئ الأصلي في يوليو 2000، مع V1 الرسمي التالي في ديسمبر كانون الاول.
  • وقد تم تطوير النسخة الثانية phpBB2 من فبراير 2001 بمثابة إعادة صياغة كاملة للالأصلي. وقد كتب ليعمل على PHP الإصدارات 3.0 و 4.0. وأيد النسخة الثانية phpBB2 خلال عام 2009.
  • تم الكشف عن PHPBB3 مارس 2007، مع الإصدار الرسمي الأول التالي في ديسمبر كانون الاول. وقد كتب لPHP الإصدار 5 وتقدم استمارات تسجيل أفضل، والإخطارات الترقية الآلية وغيرها من الميزات المنقحة.

على الرغم من كونه قديما، النسخة الثانية phpBB2 لا يزال خيارا شعبيا لكثير من المنتديات على شبكة الإنترنت. المستخدمين تجد أنه من الأسهل على إدارة، وأنه لا يزال لديه مجتمع المستخدمين حيوية جدا أن تواصل تطوير وتحديث الإضافات لذلك. إذا كنت تريد ان تبدأ من الصفر تماما، انشئ 3 تقدم أفضل الأمنية واجهة الإدارة أكثر حداثة.

لماذا انشئ؟

كما تطورت شبكة الإنترنت، واصحاب المواقع لديها العديد من الخيارات لتشجيع المناقشة. كما أصبحت بلوق شعبية والتعليقات قياسية تقريبا، والعديد من المواقع دمج وسائل الاعلام الاجتماعية التعليق أيضا. لوحة الإعلانات المتواضع مسبقا، وجدت العديد من هذه الميزات، وانشئ تطورت منذ عام 2000 لخدمة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

انشئ لديه بعض الميزات الأخرى التي تجعل منه خيارا شعبيا (وكثير من هذه PHPBB3 فقط):

  • يستخدم البرنامج نظام قالب للسيطرة على التصميم؛ ويمكن أن تشمل قوالب الصور والألوان والتصاميم.
  • حزم اللغات تساعد على توطين انشئ. هناك العشرات المتاحة.
  • ويمكن تمديد وظيفة للمنتدى باستخدام المحمول، والمعروفة باسم التعديلات (وزارة الدفاع). هناك المئات من وزارة الدفاع المدرجة في المستودع الرسمي.
  • أحدث إصدار يدعم HTML5، ويقدم تخطيطات تستجيب لتحسين قابليتها للاستخدام على الهاتف المحمول.
  • وقد غرامة الحبيبات السيطرة العنكبوت محرك البحث، مما يتيح لك إدارة وضوح الرؤية وتقييد العناكب من فهرسة صفحات كنت لا تريد لهم ان يروا.
  • ويمكن للمستخدمين سحب في Gravatars، بمناسبة الأصدقاء، وإرسال الرسائل الخاصة والانضمام إلى مجموعات.
  • انه مجانا.
  • فإنه من السهل لتركيب ويتم توزيعها كجزء من Softaculous.
  • انها مفتوحة المصدر.
  • في النسخة الثانية phpBB2 وتركيب وزارة الدفاع كانت عملية مرهقة التي تنطوي على الكثير من التعديلات اليدوية. الآن، مع PHPBB3، فإن عملية تعديل وتركيب ومؤتمتة بالكامل، مما يجعل من الاسهل بكثير لشخص غير التقنية للعمل مع.
انشئ منتدى استضافة مجانية مراجعة لوحة الإعلانات

مشاكل أمنية

جعلت المخاوف بشأن أمن بعض اصحاب المواقع الحذر من استعمال phpBB. وكان المصدر الرئيسي للمشاكل هجوم حقن النصي واسعة النطاق التي وقعت قبل أكثر من عقد من الزمان، ولكن الذي يشوبه سمعة انشئ لبعض الوقت.

وبالفعل تم تصميم بعض من ميزات الأمان من PHPBB3 العكس في النسخة الثانية phpBB2. ومع ذلك، PHPBB3 لديها تدابير أفضل لمنع التسجيلات غير المرغوبة.

فريق انشئ استثمرت أيضا في مراجعة أمنية كاملة قبل الإفراج عن PHPBB3 للتأكد من انها وقفت لتدقيق طرف ثالث.

حول وزارة الدفاع

تعديل انشئ أساسا الإضافات التي تعديل سلوك البرنامج. وزارة الدفاع ليست اختصار. انها اتفاقية التي وضعت على موقع انشئ.

كما هو الحال مع العديد من التطبيقات على شبكة الإنترنت، فإنه من الإضافات التي تسمح اصحاب المواقع لتخصيص البرنامج. يتم تطوير وزارة الدفاع عموما من قبل المستخدمين وساهم في مستودع المجتمع.

متطلبات النظام

ويمكن تركيب انشئ على معظم الحسابات استضافة مع مكدس LAMP - لينكس، اباتشي، MySQL و PHP. إذا لم يكن لديك الخلية، يمكنك استخدام MS SQL، أوراكل، سكليتي أو كيو. سوف تحتاج أيضا PHP 4.3.3 أو أعلى.

مقالات ذات صلة

انشئ مجاني 3 استضافة الصرفما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...
أفضل على منتدى استضافة مجاناما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...
قارن تعريب شبكة الدعم العربى مقابل استضافة انشئما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...
استضافة ملحقات مدير انشئما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...
الرصاص استضافة التكنولوجيا انشئما هو انشئ؟ وتبنى العديد من المواقع في جميع أنحاء منتديات النقاش، وانشئ هي واحدة من التطبيقات منتدى الأكثر شيوعا وتماما ميزاتها على شبكة الإنترنت. انها حرة ومفتوحة المصدر، وهذا العدد الكبير من موقع ...