انشئ مجاني 3 منتدى مراجعة استضافة

تم إنشاء منتديات الحرة في عام 2007، وكان الهدف الأول لتطوير خدمة أقوى لاستضافة المنتدى. للنجاح، فقد الخدماتية المنتدى الخاصة بهم على البرنامج انشئ الشهير، وتطويعه مع واجهة مخصصة والعرف المشرف. بهذه الطريقة، FreeForums.org بنجاح يجمع بين برنامج المنتدى الأكثر شهرة واستخدامها مع واجهة إدارة حقا بسيطة ورهيبة، الذي يمتد احدة انشئ بشكل جيد جدا وجيد.

انشئ مجاني 3 مشاركات مراجعة منتدى استضافة في المحافل دعمهم

كما جرت العادة، شركة استضافة منتدى يمكن النظر موثوقة كما لو دعمها موجود فعلا وحقا حل المشاكل التي تواجهها. وقد فهم ذلك من خلال FreeForums، التي لديها فريق الدعم 24/24، في أماكن مختلفة، والتي هي في الواقع ديناميكية وسريعة.

الخدمة الافتراضية هي بالطبع مجانا، وميزات دفع إضافية يمكن أن يؤمر، مثل استضافة DNS، وإزالة الإعلانات، والإزالة، وهلم جرا. للتثبيت نموذجي، يجب أن نعول حوالي 7 $ شهريا. وهذا هو رخيصة حقا لهذا النوع من الخدمة المقدمة! تذكر أن، بالمقارنة مع منتدى الذاتي استضافت، لديك مع FreeForums.org بنية قوية حقا، والنسخ الاحتياطي والفريق الفني إذا واجهتك مشكلة مع التثبيت.

وحدة التحكم بالاسترداد FreeForums

FreeForums تأتي جنبا إلى جنب مع أداة مفيدة جدا عند تحطم تماما تركيب منتداك وحدة التحكم بالاسترداد. وحدة التحكم تسمح لك أن تفعل عدة مهمة فائقة الإدارة إلى منتداك، حتى عندما تفقد الوصول إلى حساب إدارة الخاصة بك.

  • استعادة المنتدى: استعادة النظام $ 15/6 أشهر
  • مشرف الجذر: Relog أنت كمسؤول
  • إلغاء تسكين: إزالة اسم المجال من FreeForums.org أنك واقفة هناك قبل
  • استعادة نمط: إذا قمت بتثبيت وجعل نمط كما يتوهم افتراضي، يمكنك استعادة سابقتها مع هذا العمل
  • حذف المنتدى: بطبيعة الحال، فإنه حذف حساب المنتدى.

مزيد من المعلومات على موقع وحدة التحكم بالاسترداد.

حتى لو لم يكن لاختباره، ونحن واثقون تماما من أن فريق الدعم FreeForums.org قادر على الهجرة منتدى البرامج الموجودة لديك لتثبيت جديد على أجهزتهم. وهذا ربما يكلفك باكز إضافية، ولكن أيضا، سوف تكون قادرة على الاعتماد على بنية قوية وآمنة بعد ذلك.

الأمان الحماية من البريد المزعج

خصائص فريدة

النقاط الرئيسية والاختلافات الرئيسية التي تجعل FreeForums فريدة من نوعها:

  • فريدة من نوعها إدارة لوحة ولوحة، وتطويعه وتبسيط أداة إدارة PhpBB و.
  • تركيب PhpBB وجاهزة للاستخدام، مع الإضافات الأكثر شهرة ومفيدة.
  • لوحة ضخمة من الموضوعات المتاحة، للتثبيت في 2 النقرات.
  • ألعاب مراحل، من المفيد أن المدمن أعضاء المنتدى الخاص بك ؛-)

الكلمات الأخيرة

عندما بدأنا التفكير في مراجعة FreeForums، ونحن لم نكن متأكدين كيف ينبغي لنا أن تنظر فيه: كخدمة استضافة انشئ بسيطة؟ كما منتج معين بأكمله؟ واجهة الإدارة جعلت ببساطة الفرق.

استضافة

عن طريق زيادة الطريقة الافتراضية إدارة وتكوين تركيب انشئ الكلاسيكية، تحسنت خدمة FreeForums بوضوح هذا البرنامج الكثير من الجانب ادارية. وبطبيعة الحال، في الجانب الآخر، انشئ هو برنامج المنتدى الأكثر شهرة والمستخدمة على الإنترنت، وضمان المعارف العالمية وجيدة بالنسبة لمعظم المستخدمين التي شهدت بالفعل المنتدى.

يبدو FreeForums في الواقع أن يكون أفضل من العالمين: أنه يستخدم البرمجيات حقا المشترك وقوية مفتوحة المصدر، إلى جانب وجود لوحة الإدارة لطيفة، التي يضمن التكوين الافتراضي للمنتدى مع ميزات إضافية تتعلق منتدى استضافة نفسها. سوف تجد كل مدير منتدى المجتمع عادة ما ينظر لل، من تنظيم منتدى لالاعتدال، بما في ذلك أكواد، الابتسامات، التقليم.

عند استخدام نسخة مجانية، والإعلانات ليست مزعجة جدا، وينبغي ملاحظة صغيرة في أسفل كل صفحة لا يزعج أحدا، وربما، في الواقع، يثبت أن استضافة المنتدى الخاص بك موثوق بها. إذا كنت تريد حقا لإضافة ميزات إضافية، إذن، هي العضوية المميزة المتاحة، حتى لو كانت الحزمة الافتراضي والحرة هي بالفعل كاملة حقا. وكانت هذه الخدمة مفاجأة جيدة جدا بالنسبة لنا، والعديد من المواقع تقدم في الواقع كاذبة "الحرة" استضافة، ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال بالنسبة FreeForums.org!

مبروك للفريق FreeForums.org لإظهار سبيل المثال الصحيح!

موارد إضافية:

تعليقات (22)

جميع البيانات المذكورة أعلاه صحيحة إلى حد ما ولكن.

تم استدراجه I من قبل في سهولة استخدامها وقائمة وزارة الدفاع قوية إلى حد ما، وكانت خدمة موثوقة جدا في 1، وعرضوا الترقية إلى عرض استضافة ل، كما قالت: "لو كنت تريد أن تأخذ المنتدى الخاص بي إلى المستوى التالي ".

حتى ظننت كبير استطيع ان اقامة بلدي حساب مجاني، احصل على منتدى التي وإذا شعرت في أي وقت أن كنت بحاجة الى ان تنمو عليه، ويمكن الترقية إلى استضافة المتقدمة! بدا مثاليا بالنسبة لي، لذلك أنا وقعت على بعد نحو 25 يوما في، بدأت الخدمة لتفل، أن قضايا DNS موقعي عليها في منتصف النهار، لمدة 90 + دقيقة في وقت ل2 أيام متتالية، ثم بعد 2 أيام freeforums.org كان "ارتفاع حركة المرور مما أدى في مرات التحميل البطيء" وفقا لصفحة الدعم الخاصة بهم. كان بطيئا بحيث متصفحي تم مهلة أكثر من مرة، ومرة ​​أخرى هذا يحدث في فترات الذروة، كامل في نهاية الأسبوع الخدمة intermiitant، لذلك قررت أن الوقت قد حان لرفع مستوى لاستضافة المتقدمة والحصول على الخادم أكثر موثوقية، حيث كنت يمكن أن يشكو فعلا إلى حالة وفاة الخدمة.

على التحقيق في "استضافة ترقية متقدمة" وبلدي هورور، كان هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي تنص على "المنتديات مع قواعد البيانات الكبيرة اكستريميملي على 5MB" قد "لا يكون eligble للترقية" لذلك أنا عبر البريد الالكتروني وطلبت منهم إذا كانت قاعدة البيانات الخاصة بي eliglble هي ل ترقية، مع الأخذ في الاعتبار المنتدى الخاص بي أقل من شهر من العمر ولديه 50+ الاعضاء.

جيد لبلدي مفاجئة حصلت على الآخر جدا البريد الإلكتروني سطر واحد الظهر (بعد انتظار دام 3 أيام للاستجابة، وهذا هو السبيل الوحيد للاتصال بهم راجع للشغل) قائلا قاعدة البيانات الخاصة بي هي "كبيرة extememly" ولا يمكن ترقيتها، هذه الفترة.

نجاح باهر، ومنذ متى يعتبر 5MB كبير اكستريميملي؟ ربما لو كنا لا نزال على dalup بالتأكيد، ولكن أن يكون حجم متوسط ​​ملف MP3 الخاص بك. لذلك أنا سألت في منتديات الدعم إذا أنها توفر نسخة احتياطية أن أتمكن من شراء منها، ومرة ​​أخرى كان الجواب لا، وأنها لا تقدم احتياطية الخدمة، على الرغم من أنها توفر لك مع "وحدة التحكم بالاسترداد" لمدة 30 $ سنة. هكذا يفعلون في الواقع نسخة احتياطية منتداكم، لكنهم يرفضون فقط لإعطائك نسخة منه، وفقط لإزعاجك بعض بقدر ما، تشغيل خدمة الإعلان الذي يخدم الإعلانات الخاصة بهم، وأنه إذا أريد أن إيقاف 30 يوما بعد إعداد، وسوف يكلفني 10 + $ شهريا (على أساس الصفحة loads..sigh)

لذلك ترى ما يحدث هنا، وجذب لكم في، ومن ثم إذا freeforum بك تقلع في أدنى الطريقة، ثم لا يمكنك نقل الموقع، كنت عالقا حرفيا دفع لهم لإزالة الإعلانات وسائر القرص مع أي نأمل من كسر أي وقت مضى حتى على منتداكم ما لم يتبرع الناس. لا يمكن أن تكون الإعلانات الخاصة بك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء أكثر من أنها تتيح لك طالما كنت هناك.

حيث حذر. إذا كنت لا تريد من أي وقت مضى لاتخاذ موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي، حتى تتمكن من تغطية التكاليف الخاصة بك، فإنك أفضل البقاء بعيدا بعيدا من هذا المكان، كما لا يوجد شيء مجانا عن ذلك. تم تصميم هذا المكان بحتة إلى اعتراض لك ويبقي لكم هناك، وقراءة المشاركات التي لا نهاية لها في المحافل دعمهم وسترون.

والطريقة الوحيدة لترقية وفقا لfreeforums.org، ومن المقرر ان يغادر freeforums.org، نقل النطاق الخاص بك، والبدء من جديد في مكان آخر تماما. B-R-U-T-A-L.

ابق بعيدا. إذا كنت تريد أن تسألني أي سؤال، أنا المشرف على هذا الموقع www.mmamatrix.net

[بالتعديل lastnico] يرجى استخدام اسم المستخدم لائق، وعدم وضع الرسالة بأكملها في قوي. شكر.

thnx ج لتقديم هذه المعلومات على الانترنت.

بواسطة Anonymous (؟). الخميس 20 يناير 2011 18:00

حسنا عندما وقعت للمرة الاولى لfreeforums، لكنني أعتقد أنها بدت جيدة. انها ليست حتى وقعت لك، يبدأون تبين ما هي عليه حقا تريد.

بعد أن كنت قد كان فترة قصيرة من خالية من الاعلانات، وبعد ذلك تهمة 5 $ في الشهر لازالة الاعلانات، ما لم تذهب أكثر من عدد من الصفحات، ثم تكلفة يمكن الصواريخ إلى أكثر من 60 $ في الشهر.

أحدث شيء الخاصة لأن البرامج الخاصة بهم غير قادر على التعامل مع وكلاء شفافة أنهم يقولون عملاء في المملكة المتحدة لنقول ISP لوقف استخدامها، موافق freeforums أعتقد أن أمثال العذراء، BT، O2 الخ سيغير إقامتها freeforums أريد فقط لهم.
يرجى اتخاذ نصيحتي الابتعاد عن FREEFORUMS

ترى أنا لست الوحيد، هؤلاء هم عملية احتيال، فالحذر الحذر، وأخيرا تركت لهم، وأنا الآن خالية من opressive على اقامة. سأقول لديهم ميزات كبيرة وانشاء الخ سهلا كما أنه من السهل حقا أن تبدأ هناك، ولكن إذا كنت تريد حقا أن تنقذ نفسك من خيبة الأمل، وخاصة إذا كان موقعك تقلع قليلا، وكنت ترغب في كسب بعض المال من الإعلانات، ثم إعداد منتداكم والترقية إلى تقدما استضافة على الفور، وبهذه الطريقة يكون لديك موقع بنيت بالكامل ل thats على استعداد للذهاب، لذلك، فإنه يستحق ذلك، ولكن إذا كنت البقاء وقاعدة بيانات منتداك يذهب أكثر أن 5MB ضخمة " الحد "، ثم كنت المحاصرين. و thats كيف تتعامل معه حتى الاشتراك على مسؤوليتك الخاصة.

بواسطة Anonymous (؟). الخميس 20 يناير 2011 19:25

Freeforum.org هو أسوأ منتدى رأيته في حياتي، وفريق إدارة جيدة في شيء واحد، وهذا هو الكذب يقول

وأود أن لا نعطيهم نصف نجوم من أصل خمسة ما لم تتحسن، ولقد أزال خارج المجلس بعيدا عنهم

[تحرير] مرة أخرى من فضلك لا تضع كل شيء في جريئة، يمكننا قراءتها مع الخط الكلاسيكي. شكرا.

من الصعب إرضاءه من الصعب إرضاءه من الصعب إرضاءه. ماذا يكون جريمة لجريئة؟ إذا كان ذلك يزعج كثيرا لك، فقط إزالة الخيار! إذا ليس فقط التعامل معها، كما أن هناك أشياء أكبر إلى التفكير حول في هذا العالم من خط غامق لول

غادر unbolded عن العقل الخاص بك.

بواسطة lastnico. الخميس 20 يناير 2011 23:19

نعم، وأود أيضا أن إزالة الصور والروابط لان بعض الاعضاء ليس لديهم ضبط النفس، ولا يمكن منع ذاتهما من استخدامها أكثر من اللازم؟ لماذا لا تعطيل تعليقات كذلك؟

يرجى فقط استخدام جريئة للاحتفال شيء مهم، وليس فقط لجعل تعليقك أكثر وضوحا. شكر.

بواسطة Anonymous (؟). الشمس 26 يونيو 2011 17:27

freeforums.org يكون الاعلانات على صفحات التسجيل، للسبب الوحيد للحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من بيعها لشركات التسويق، لأنك الخلية تفاصيل الهاتف بحيث يمكن أن نرسل لك الرسائل القصيرة التي سوف يكلفك 5 $ وقت

أنها لن تسمح لديك نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك، حتى تتمكن من التحرك، يمكنك فقط نقل إلى إحدى الشركات هناك حتى يتمكنوا من تقديم اللجنة قبالة لك

مطالباتهم من 99٪ حتى الساعة، لا تزال بعيدة حالا إذا قالوا 86٪ في قد يكون أقرب

بواسطة كاشا (؟). الجمعة 22 فبراير 2013 22:30

وكانت الإعلانات تسجيل شكوى من MANY بسبب الطريقة الجديدة يعتقدون المسجلين أن الإعلان تسجيل هو جزء من التسجيل ويجب تعبئة. وفي كثير من الأحيان على الاعلان التسجيل لا يقولون انه ليس إلزاميا حتى اقترح على المنتديات دعمهم وضعوا أن تسجيل اكتمال فوق الجزء حيث أنه يظهر الإعلانات. Freeforums.org رفض القيام بذلك يتصرف كما لو الإعلانات تسجيل ليست سوى إعلان طبيعية مثل أي دولة أخرى (على الرغم من يجب أن تدفع لإزالة الإعلانات مختلفة تماما للإعلانات تسجيل من أجل إزالة الإعلانات المعتادة - معلومات أكثر على ذلك هنا: ريج إعلانات ). مشكلة مع الإعلانات تسجيل هو أنه كبير بحيث لا تبدو وكأنها إعلان ولكن بدلا من ذلك يبدو وكأنه صفحة. جزء من عملية التسجيل. حتى المسجلين الجدد قد وضعت في رقم الهاتف الخليوي، وبعد ذلك حصلت على تحمل عليه في وقت لاحق. كانوا الصبي بالضيق والقى باللوم على منتدى بدلا من freeforums.org (على سبيل المثال. انهم اللوم NewSiteUser.freeforums.org بدلا من freeforums.org كما هو الحال في المنتديات newsiteuser أنها مسجلة على).

مقالات ذات صلة

إدارية منتدى مجاني استضافة الاستعراضاتما هو إدارية؟ نريد أن نبني مجتمع دولي على الانترنت تركز على المصالح المشتركة والمناقشة؟ كنت في حاجة الى المنتدى أو نظام إدارة نشرة المجلس لهذا الغرض. إدارية هو منتدى شعبية ...
الرئيسية المناهضة بوت انشئ 3 منتدى استضافةمنذ الارتقاء في phpBB3، الى حد كبير الحق بعد أن خرج، لم يكن لدينا مشاكل البريد المزعج، ولكن كما قال آخرون، بدأنا للتو حملهم تصفية في خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. لديها...
منتدى مجاني مجال استضافةيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
موقع استضافة مجانية مع البوابة انشئيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...
انشئ موقع مجاني استضافة 3 منتدىيوفر ProphpBB منتدى آمنة وموثوقة وسريعة لاستضافة الآلاف من المنتديات على الإطلاق أي تكلفة. تشغيل PHPBB3 في بيئة مخصصة لدينا، سيكون لديك الوصول إلى العديد مثيرة ...