المجلة المنتدى استضافة مجانية

الناس TMDHosting

أنا على التوالي صغير استوديو التصميم الرقمي ولقد تم استخدام TMD فترة ليست بالقصيرة، في السنوات القليلة أقل الآن. ومع ذلك، لم كان أن "متعة" في محاولة شركات أخرى هناك (عدد منهم). حتى تلك أغلى أو أولئك الذين يقدرون أنفسهم لكونها أفضل. بعد، لا شيء جاء يقترب حتى من حيث مواصفات الأجهزة وأسعارها وبعد الدعم الفني بيع. خدمة رائعة حقا. إذا كانوا يقولون أن هذا هو إدارتها بشكل كامل الاستضافة. انها حقا. كانوا صادقين ونزيه ومحترم. انه لمن دواعي للعمل معهم، وأتمنى كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم لديها مثل هذه الخدمات العملاء ملحوظا وكذلك الحس السليم. نوعية الدعم والرعاية الحقيقية لعملك تذهب إلى أبعد من المواصفات من خدمة الاستضافة.

استضافة

رافال Jankos

للأسف سيكون لديك دائما الحاقدين، ومنذ ذلك الحين تم اختراع الانترنت أصبح أسوأ. الشائعات والأكاذيب وكذلك التشهير يمكن نشر أي مكان تقريبا، والتي يمكن أن تعطي الشركة وقتا عصيبا في التطور، ولكن في الوقت المناسب إذا كانت الشركة لديها منتج الصلبة في نهاية المطاف أنها ستمضي قدما بثقة وكرامة. ولذا فإنني سوف أقول هذا وإسمح لي TMDHosting، ولكن تلك التي يتمتع نشر الأكاذيب والاختباء وراء الكمبيوتر يفعلون ذلك ليس لديهم كرامة والكرات. دع الآخرين يفعلون ما يتعين عليهم القيام به. إذا كان لديك صفقة القضية معهم بطريقة أكثر خاصة. وقد تطورت هذه الشركة وأرى أن يصبح منافسا. ثابر على العمل الجيد!

وليام مونتياغودو

يمكنني استخدام خوادم Tmdhosting لسنوات عديدة، ولقد وجدت الموظفين ودية للغاية، والمريض والمختصة في حل المشاكل العادية أو معقدة، ليلا ونهارا! وأنا أعلم غيرها من مقدمي الخدمات ولن تسمح TMD مقابل لا شيء في العالم. شكرا لجميع الموظفين، التي لا تقدر بثمن.

سوزانا كوارنتا

يمكنني استخدام خوادم Tmdhosting لسنوات عديدة، ولقد وجدت الموظفين ودية للغاية، والمريض والمختصة في حل المشاكل العادية أو معقدة، ليلا ونهارا! وأنا أعلم غيرها من مقدمي الخدمات ولن تسمح TMD مقابل لا شيء في العالم.

استضافة الدرجة الأولى، ويوصي بشدة! أجهزتهم SSD تستند هي أسرع من أي شيء رأيته في حياتي من قبل! أكبر صالحها - دعم سريع وموثوق بها! كانت الاستجابة سريعة جدا ويساعد كثيرا.

آتاناس ستافريف، دكتوراه

أريد أن أهنئ جميع الناس التي تجعل TMDHosting ممكن. انها أفضل خدمة استضافة التي رأيت من أي وقت مضى. انتقلت للتو موقع محطة إذاعية من ساو باولو الى أحد الملقمات التطوير التنظيمي TMD، والدعم هو أفضل وجه ممكن. عملوا على حل المشاكل التي كان لي مع نقل أثناء الليل والأعياد، مع الكثير من الاهتمام وprofissionalism. لا يوجد شيء من هذا القبيل هنا في البرازيل. يا رفاق هي في الواقع أفضل. شكر خاص إلى: ديفيد بيركنز بول ميلر فينس بينيت جيريمي لويس ستيفن غرين مورغان كولينز وجميع الناس التي تجعل حقا هذه الشركة الرائعة.

منتدى إدارية استضافة مجانية أو أولئك الذين يقدرون أنفسهم

ديزموند طومسون

إدارية هي المهنية حل منتدى المجتمع الذي يسمح للمستخدمين من موقع الويب الخاص بك للتفاعل ومناقشة مواضيع مختلفة. إدارية مناسبة تماما لجميع الباقات TMDHosting وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تثبيت البرنامج النصي، لا تترددوا في الاتصال بنا - نحن سوف تساعد لكم بكل سرور. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك حساب كما vBulletin.com مع رخصة سارية للتطبيق قبل تثبيته.

إدارية 5 هو نسخة مطورة من إدارية (4) الذي يوفر الكثير من الميزات الجديدة. فهو يوفر لك الفرصة لخلق مجتمع عصري يلبي الاحتياجات الخاصة بك والتوقعات. بعض وظائف جديدة تضاف في إدارية 5 هي منشئ الموقع، خوارزمية جديدة للبحث، API الموسعة، تصميم استجابة وأكثر من ذلك.

منشئ الموقع هو ميزة جديدة نفذت في إدارية 5 الذي يسمح لك لإجراء تغييرات على محتوى وشكل موقع الويب الخاص بك دون الوصول إلى إدارة المنطقة. بمجرد وصولك إلى الموقع مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الإدارية سيظهر الشريط العلوي حيث انك ستكون قادرا على تفعيل هذه الميزة وتعديل مكونات كل الصفحات.

يمكن تعديل جميع الإعدادات العامة من منطقة الإدارة> إعدادات> إعدادات الخيار. هناك يمكنك تعديل اسم الموقع، URL، وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان الشركة والهاتف وغيرها من المعلومات.

إذا كنت لا تزال تعمل على إعداد المنتديات وكنت ترغب في تقييد الوصول للجمهور يمكنك بسهولة تحقيق ذلك من منطقة الإدارة> إعدادات> خيارات> تشغيل إدارية وخارجها. في هذه الصفحة، يمكنك أيضا تطبيق رسالة مخصصة والتي سوف تظهر للزائرين في حين المنتديات تحت الصيانة.

حاليا، الساعة 5 لا تقدم هذه الميزة. وبعبارة أخرى، فإنه ليس من الممكن لاستيراد أي منتدى وظائف، المواضيع أو أعضاء من تطبيق منتدى آخر إلى المنتدى.

تسجيل المستخدم الجديدة جنبا إلى جنب مع عملية التسجيل برمتها، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني ترحيب، ونظام التسجيل والاعتدال أعضاء جدد والعديد من الخيارات والإعدادات الأخرى يمكن أن تدار من منطقة إدارتكم ­> إعدادات ­> خيارات ­> خيارات تسجيل المستخدم. السماح تسجيل مستخدم جديد يمكن تمكين بسهولة عن طريق النقر على الخيار نعم في الصف الأول وحفظ التغييرات.

إذا كنت ترغب في منع السير من التسجيل على موقع الويب الخاص بك، فمن المستحسن لتمكين ميزة التحقق الإنسان في إدارية 5. ويمكن أن يدعم من هاتفك Аdministration Аrea ­> إعدادات ­> خيارات ­> خيارات التأكيد الإنسان.

توليد خريطة لموقعك إدارية 5 يمكن تحقيقه بسهولة من منطقة الإدارة> إعدادات> خيارات> XML خريطة الموقع. من هناك سوف تكون قادرة على توليد هذا في شكل XML الذي هو مناسبة لمحركات البحث مثل جوجل وياهو! وبنج.

بالإضافة إلى ذلك، في هذه الصفحة، سوف تكون قادرا على تعيين تكوين مختلف وفقا لاحتياجاتك. على سبيل المثال، يمكنك تمكين الجيل التلقائي لخريطة الموقع XML لموقعك، يمكن تقديم المعلومات التلقائي للبحث في مواقع محرك (جوجل، بينغ، الخ).

في إدارية 5 يمكنك بسهولة تمكين ميزة إدارة البريد المزعج والذي يقع في منطقة إدارتكم> إعدادات> خيارات> إدارة البريد المزعج. من حيث انك ستكون قادرا على اختيار خدمة لمكافحة البريد المزعج التي ترغب في استخدامها (على سبيل المثال، أكيسمت) وأدخل المفتاح المطلوب.

يوتيوب أبجد هوز دولور الجلوس امات، consectetur adipisicing إيليت، الحوار الاقتصادي الاستراتيجي لم tempor eiusmod incididunt التحرير labore آخرون غير مؤلمة ماجنا aliqua. التحرير ENIM إعلان قطرة veniam، quis nostrud exercitation ullamco رقة العمل احترازيا التحرير aliquip السابق عصام commodo consequat. Duis aute irure دولور في reprehenderit في voluptate velit ESSE cillum غير مؤلمة الاتحاد الأوروبي fugiat ولا عقوبة pariatur. سينت Excepteur occaecat cupidatat غير proident، المتعاقدين في الإهمال خامسة officia deserunt mollit أنيم معرف بتوقيت شرق الولايات المتحدة laborum.

TMDHosting 2007-2017 جميع الحقوق محفوظة ·

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

منتدى مجاني مجانا إداريةالناس TMDHosting أنا على التوالي صغير استوديو التصميم الرقمي ولقد تم استخدام TMD فترة ليست بالقصيرة، في السنوات القليلة أقل الآن. ومع ذلك، لم كان أن "متعة" في محاولة شركات أخرى خارج ...
رخصة إدارية الحرة مع استضافةالناس TMDHosting أنا على التوالي صغير استوديو التصميم الرقمي ولقد تم استخدام TMD فترة ليست بالقصيرة، في السنوات القليلة أقل الآن. ومع ذلك، لم كان أن "متعة" في محاولة شركات أخرى خارج ...
أفضل استضافة إدارية حرةوقد اكتسب منتدى استضافة الكثير من شعبيته في السنوات الأخيرة، أولا لأنها قدمت دائما أعضاء والمستخدمين مع حلول فعالة أنهم يريدون أن يروا في الموقع ....
استضافة إدارية مع مدرب رخصةتحتاج إلى استضافة مختلفة حزمة؟ لا أرى الخدمة التي تناسب احتياجات استضافة خاصة بك؟ لا تقلق، لدينا ما تحتاج! نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول ملزمة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك ...
أفضل المواقع استضافة مجانية استضافة جملةيمكن اختيار خدمة استضافة المواقع تكون مهمة مربكة، مع العديد من مقدمي خدمات استضافة المواقع هناك، والتي تقدم خدمات مماثلة. لذلك حققنا هذا القرار أسهل من خلال عرض أفضل 10 ...