الهوس مسابقة استضافة انشئ

المشاركات: 56009 المكان: هونج كونج / الصين الإلتحاق بتاريخ: الثلاثاء 25 فبراير 2003 05:13

أحيانا أتمنى أن هؤلاء البيروقراطيين تعطي ياو مينغ استراحة.

وأعلن أمس في باسادينا أن تطفو معرض اكسبو شانغهاى تحت عنوان سوف تكون واردة في Janaury 1 باسادينا روز العرض السنوي في ولاية كاليفورنيا من أجل جذب المزيد من الزوار من الخارج إلى المعرض.

كما سفيرها الصورة العالمي لمعرض ولبلدية شانغهاى، ومن المتوقع أن تظهر على تعويم فضلا ياو مينغ.

استضافة

ولكن الشيء هو، كما ذكرت من قبل المواقع الصينية. إذا ما أعطيت الضوء الأخضر للسفر عن طريق الأطباء، وياو مينغ يعود إلى الصين في بعض الأحيان منتصف ديسمبر كانون الاول.

هل هذا يعني أنه يجب أن يطير كل في طريق العودة للانضمام إلى هذا العرض.

تعويم شنغهاي إكسبو تحت عنوان أن يكون
يظهر في باسادينا روز موكب الولايات المتحدة

وسيعرض فيه تعويم زينت ملون مخصصة لمعرض اكسبو شانغهاي العالمي 2010 في روز موكب باسادينا العام المقبل في ولاية كاليفورنيا لجذب المزيد من الزوار من الخارج إلى المعرض.

هذه هي المرة الثانية التي ستدرج تعويم الصيني في الاحتفال برأس السنة الجديدة التقليدية، والتي عادة ما يقام في 1 يناير من كل عام.

تعويم، برعاية المجتمعات الصينية المحلية في جنوب كاليفورنيا، سيضم موضوع المعرض والتقاليد وبصمات شنغهاي الصينية الحديثة. فإنه سيتم عرض شعار وتعويذة للمعرض، والكثير من اللون الأحمر، عزيز من قبل الصينيين بسبب قيمة رمزية لها، والمباني التاريخية الحديثة في شنغهاي.

تعويم المتوسطة الحجم، واسعة 5.5 متر و 13.7 متر وارتفاع طويل 16.8 مترا. سيتم زينت مع 100،000 الزهور. وحوالي 100 طفل، بما في ذلك المتزلجين بكرة والراقصات من شنغهاي، مرافقة تعويم خلال روز العرض 121.

"، A قص فوق الراحة" ويتوقع أن يستقطب أكثر من مليون زائر في باسادينا مع تشكيلات رائعة ومسلية يعرض روز العرض 121 مع موضوعه ل. ومن المتوقع شخص في أكثر من 40 بلدا لمشاهدة التغطية التلفزيونية الحية من العرض.

في 1 يناير 2008، استغرق تعويم مخصصة للاحتفال الألعاب الأولمبية في بكين تشارك في العرض، مما يجعلها أول مرة لتعويم الصين تحت عنوان لتكون واردة في مسابقة ملكة السنة الجديدة.

معرض اكسبو شنغهاي، مع موضوعه "مدينة أفضل، حياة أفضل"، ستعقد في الفترة من مايو إلى أكتوبر من العام المقبل، مع ما مجموعه أكثر من 70 مليون نسمة، نصفهم من الأجانب، ومن المتوقع أن يحضر.

التعديل الأخير تم بواسطة pryuen في الخميس 19 نوفمبر 2009 03:12، عدل 1 مرة في المجموع.


ربما يجب الكبير ياو اسألوا مدام توسو لقرض واحد له بالحجم الطبيعي تماثيل الشمع ونشره على تعويم لهذا العرض.

مسابقة الهوس انشئ استضافة تعويم معرض اكسبو العالمى تحت عنوان

شنغهاي أن أقول ذلك مع الورود
توم تشيان
2009-11-19

شانغهاى كشف النقاب عن تصميمها أمس لروز موكب 2010 في جنوب كاليفورنيا في 1 يناير.

سوف تطفو معرض اكسبو العالمى تحت عنوان ميزة NBA نجم ياو مينغ والمعرض التميمة Haibao.

انهم سوف انضم لاعبين من الدوري الوطني لكرة القدم ولوس انجليس ليكرز، وكذلك نماذج من جناح الصين وأفق شنغهاي.

خلال البطولة من الورود في باسادينا، سوف شنغهاي مرحلة عرض، معرض الكتاب، ومسابقة المعلومات العامة حول معرض اكسبو العالمى 2010.

باسادينا هو معروف جيدا لاستضافة لعبة كرة القدم روز السلطانية السنوية بين الفرق الرائدة الرئيسية الكليات.

المشاركات: 56009 المكان: هونج كونج / الصين الإلتحاق بتاريخ: الثلاثاء 25 فبراير 2003 05:13

حسنا، إن الروح هو على استعداد أما الجسد فضعيف.

واتضح ياو مينغ يمكن أن مجرد البقاء لمشاهدة بث مباشر TV من العرض. أنه لم يشارك في موكب الفعلي مع جاكي شان. كما تعويم كان مرتفعا جدا بالنسبة له أن يصعد على.

يطفو الصينية لجعل لاول مرة
في يوم روز موكب السنة الجديدة

تم معاينتها اثنين يطفو الصينية القضاة من باسادينا البطولة من الورود الخميس قبل اتخاذ أول ظهور لها في يوم رأس السنة الجديدة في موكب ردة في باسادينا، كاليفورنيا، أكبر احتفال السنة الجديدة على الساحل الغربي للولايات المتحدة.

وسلط الضوء على المعاينة قبل مباراة جاكي شان، واحدة من الشخصيات الفيلم الأكثر شعبية في العالم الذي حصل على نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود، وياو مينغ، واحدة من لاعبي كرة السلة الأكثر شعبية الذي يلعب لهيوستون روكتس الرابطة الوطنية لكرة السلة.

جاء جاكي شان وياو مينغ الى لوس انجليس لتعزيز شانغهاي عام 2010 معرض إكسبو العالمي المصقول، الذي هو تعويم الأول من أي وقت مضى أن يظهر في روز موكب باسادينا في تاريخ المعرض العالمي.

وقال ياو مينغ، الذي لا يزال على العصي، للصحفيين إلى جانب تعويم انه ليس متأكدا ما اذا كان يستطيع الوقوف على تعويم معرض اكسبو العالمى في يوم رأس السنة الجديدة بسبب اصابته، لكنه كان سعيدا أن أكون هنا لتعزيز شنغهاي يأمل معرض اكسبو العالمى تعويم وأن تعويم معرض شانغهاي العالمي في جذب المزيد من الأمريكيين إلى المعرض.

بدا جاكي شان نشطة للغاية خلال المعاينة. ولعب في الواقع دور مديرا لتوجيه الأداء في تعويم لجذب المزيد من الاهتمام من القضاة لتعويم بهم.

وقال انه يأمل أن الشعب الأمريكي يرغب تعويم معرض اكسبو العالمى والثقافة الصينية. وتمنى أيضا أن العالم سيكون أكثر سلاما ومتناغم في السنة الجديدة.

في حين أن القضاة كانوا معاينة تعويم، 135 الأداء، معظمهم من الأطفال، رقصات الصينية. وكانت عدة مجموعات من الأطفال في التزلج على الجليد الأسطوانة حاملين لافتات لمعرض اكسبو شانغهاي العالمي.

تعويم، برعاية الجالية الصينية المحلية في جنوب كاليفورنيا، ويتميز موضوع المعرض والتقاليد وبصمات شنغهاي الصينية الحديثة.

فإنه يعرض شعار وتعويذة للمعرض، والكثير من اللون الأحمر، يعتز بها الصينية لما لها من قيمة رمزية لها، والمباني التاريخية الحديثة في شنغهاي.

وقد تم بناء 16.8 مترا طويلة، واسعة 5.5 متر و 13.7 متر وارتفاع تعويم مع 350،000 دولار تبرعت بها الجالية الصينية المحلية. وزينت مع أكثر من 100،000 الزهور الطازجة.

"، A قص فوق الراحة" ويتوقع أن يستقطب أكثر من مليون زائر في باسادينا مع تشكيلات رائعة ومسلية يعرض على 121 باسادينا روز موكب مع موضوعه ل. والتغطية التلفزيونية الحية من العرض جعل من الممكن للناس في أكثر من 40 بلدا لمشاهدة الحدث.

وضعت الحروف الإنجليزية لموضوع معرض اكسبو شانغهاي "مدينة أفضل، حياة أفضل" في الجزء الأمامي من تعويم لتعزيز المعرض.

وقال تشانغ يون، القنصل العام الصيني في لوس انجليس لوكالة انباء شينخوا انه فوجئ لرؤية تعويم وهي جميلة جدا وجذابة جدا.

وقال إنه واثق من أن تطفو سيساعد الأمريكيين فهم أفضل لمعرض اكسبو شانغهاي ومدينة شنغهاي. كما سيساعد الشعب الأمريكي إلى فهم أفضل للثقافة الصينية.

وقال تشانغ ان العروض من قبل الأطفال الصينيين أيضا ممتازة والتي سوف تظهر ثقافة غنية وملونة من الصين.

سيقام معرض اكسبو شانغهاي العالمي في الفترة من مايو حتى شهر تشرين الأول من عام 2010، مع ما مجموعه أكثر من 70 مليون نسمة، نصفهم من الأجانب، ومن المتوقع أن يحضر.

وقال تشانغ ان تطفو جذب بالتأكيد أكبر من الأمريكيين على المعرض.

وبالاضافة الى تعويم معرض اكسبو شانغهاى العالمى، هناك تعويم آخر من الصين إلى ميزة موكب روز. "الرقص مع تيرا كوتا ووريورز" هو تعويم برعاية مشتركة من مقاطعة شانشى والتلفزيون فينيكس القمر الصناعي في أمريكا الشمالية.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ سنة 121 من روز موكب باسادينا مع اثنين من العوامات الصينية.

يتميز تعويم شانشى ووريورز تيرا كوتا، ومعبد وجناح للتدليل على ثقافة شيان. وجاء أكثر من 50 راقصين من شيان لأداء الرقصات الصينية القديمة خلال العرض لمدة ساعتين على طول تعويم.

وهناك ما مجموعه 40 يطفو تشارك في موكب عيد رأس السنة الميلادية، وجميع زينت بالورود. وهذه هي المرة الثانية سوف يطفو تحت عنوان الصين، يشاركون في موكب.

ووقع تعويم مخصصة للاحتفال الألعاب الأولمبية في بكين تشارك في موكب في 1 يناير 2008، مما يجعلها أول مرة لتعويم الصين تحت عنوان لتكون واردة في مسابقة ملكة السنة الجديدة روز العرض.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

منتدى استضافة انشئ مجاناPhpBB وهو برنامج المنتدى وضعت في PHP، واستنادا إلى قاعدة بيانات. وضعت من قبل أفراد من خلفيات مختلفة في أوقات فراغهم، فإنه متاح مجانا للجميع في ظل الظروف ...
انشئ منتدى مجاني إعلان استضافةPhpBB وهو برنامج المنتدى وضعت في PHP، واستنادا إلى قاعدة بيانات. وضعت من قبل أفراد من خلفيات مختلفة في أوقات فراغهم، فإنه متاح مجانا للجميع في ظل الظروف ...
منتدى مجاني phpBB استضافةPhpBB وهو برنامج المنتدى وضعت في PHP، واستنادا إلى قاعدة بيانات. وضعت من قبل أفراد من خلفيات مختلفة في أوقات فراغهم، فإنه متاح مجانا للجميع في ظل الظروف ...
انشئ منتدى مجاني phpBB استضافةPhpBB وهو برنامج المنتدى وضعت في PHP، واستنادا إلى قاعدة بيانات. وضعت من قبل أفراد من خلفيات مختلفة في أوقات فراغهم، فإنه متاح مجانا للجميع في ظل الظروف ...
انشئ منتدى استضافة مجاناPhpBB وهو برنامج المنتدى وضعت في PHP، واستنادا إلى قاعدة بيانات. وضعت من قبل أفراد من خلفيات مختلفة في أوقات فراغهم، فإنه متاح مجانا للجميع في ظل الظروف ...