إدارية استضافة أستراليا أخبار

Nexcess، الرائدة في مجال توفير ورد المؤسسة، الماجنتو، ExpressionEngine، واستضافة إدارية، استحدث الطبقة الجديدة من خطط احتياطية الموسعة التي ستضمن يتم الاحتفاظ بيانات العملاء آمنة وتأمين على المدى الطويل.

لدينا خطط احتياطية بمد تجعل من السهل للحفاظ على نسخة احتياطية يمكن الاعتماد عليها، و، لأننا إدارة واستضافة النسخ الاحتياطية، وزيادة السلامة لا تنطوي على زيادة تعقيد أو التكامل لا داعي لها مع الخدمات الخارجية.

إدارية استضافة أستراليا عملاء الأخبار تحتاج

ساوثفيلد، MI ([بروب]) 30 يونيو 2015

Nexcess، الرائدة في مجال توفير ورد المؤسسة، الماجنتو، ExpressionEngine، واستضافة إدارية، استحدث الطبقة الجديدة من خطط احتياطية الموسعة التي ستضمن يتم الاحتفاظ بيانات العملاء آمنة وتأمين على المدى الطويل.

Nexcess "خطط احتياطية موسعة جديدة تقدم الخادم وملقم المؤسسة مخصصة للعملاء مجموعة حل النسخ الاحتياطي شاملة. يمكن للعملاء المؤسسة الآن اختيار لكلا خطط الاحتفاظ بالبيانات تسعين يوما وسنة واحدة. فإن خطة احتياطية تسعين يوما إبقاء النسخ الاحتياطية اليومية للبيانات الخادم. مع خطة طويلة مدتها سنة واحدة، وNexcess حفاظ على تسعين يوما من النسخ الاحتياطي اليومي وسنة واحدة من لقطات الشهرية، مما يتيح للعملاء استعادة البيانات والوصول إليها من أطول زمنيا مما كان ممكنا في السابق.

"الاحتفاظ بالبيانات على المدى الطويل وتوافر جوانب أساسية من كلا من الأمن وإدارة الأعمال الاستمرارية"، وعلق كريس ويلس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Nexcess، "عملاء بحاجة إلى معرفة هذا الموقع أو تخزين البيانات التجارة الإلكترونية هو آمن ويمكن الوصول إليها على المدى الطويل لدينا خطط احتياطية بمد تجعل من السهل للحفاظ على نسخة احتياطية يمكن الاعتماد عليها، و، لأننا إدارة واستضافة النسخ الاحتياطية، وزيادة السلامة لا تنطوي على زيادة تعقيد أو التكامل لا داعي لها مع خدمات خارجية ".

فقدان البيانات سيناريو كابوس بالنسبة للشركات التي تعتمد على وجود شبكة الإنترنت للحصول على عائدات. في كثير من الحالات، وهو موقع أو التجارة الإلكترونية مخزن هو العمل، ودون النسخ الاحتياطي على المدى الطويل هناك مكانة كبير بين النجاح الحالي والكوارث في المستقبل.

النسخ الاحتياطي ليست مجرد وسيلة للتحوط ضد فشل البنية التحتية أو خطأ بشري. انهم أساسيا للأمن. أصبحت التهديدات الأمنية المستمرة المتقدمة مشترك، مع المهاجمين تسعى لإخفاء وجودهم في الخادم لعدة شهور. إلا أنه من المهم أن الشركات على الانترنت والنسخ الاحتياطي نظيفة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وعلى النحو الأمثل، حتى لفترة أطول. في حال وجود خرق أمني، قد يكون ملوثا النسخ الاحتياطي الأخيرة مع البرمجيات الخبيثة، مما يستلزم استراتيجية احتياطية على المدى الطويل لضمان استمرارية البيانات.

Nexcess "طبقات احتياطية جديدة هي أحدث إضافة إلى الأداء العالي خطط استضافة الشركة، والتي تستخدم من قبل بعض من أكبر الناشرين وتجار التجزئة والتجارة الإلكترونية. مصممة خوادم SIP الشركة وكتل الملقم لتوفير أفضل بيئة استضافة الممكنة لكل تطبيق. كشركة استضافة العالمية، سوف Nexcess تقديم النسخ الاحتياطي الممتدة من كافة منشآتها في الولايات المتحدة وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

استضافة

Nexcess هو المستندة إلى ميشيغان ساوثفيلد، تمكنت شركة استضافة الماجنتو، وورد، ExpressionEngine، وإدارية تأسست في عام 2000، مع مراكز البيانات الموزعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا. Nexcess يقدم مجموعة متنوعة من خدمات استضافة الشركة بما في ذلك الخادمة وتتجمع مخصص / تكوينات استضافة معقدة، مع التركيز على تحقيق أقصى قدر من الأداء لمواقع رفيعة المستوى والمتاجر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.nexcess.net.

المادة حصة في وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:

مقالات ذات صلة

وورد استضافة مجانية أستراليا الهجرةWP التيتانيوم وتخدم السوق الاسترالية مع الاستضافة المدارة في مركز البيانات سيدني الأمازون، وتوفير أفضل أداء ممكن، وبأسعار معقولة للمستخدمين من جميع المستويات. ملبورن، ...
استضافة المواقع وورد أستراليا الهجرةWP التيتانيوم وتخدم السوق الاسترالية مع الاستضافة المدارة في مركز البيانات سيدني الأمازون، وتوفير أفضل أداء ممكن، وبأسعار معقولة للمستخدمين من جميع المستويات. ملبورن، ...
موقع وورد استضافة استراليا الهجرةWP التيتانيوم وتخدم السوق الاسترالية مع الاستضافة المدارة في مركز البيانات سيدني الأمازون، وتوفير أفضل أداء ممكن، وبأسعار معقولة للمستخدمين من جميع المستويات. ملبورن، ...
وورد استضافة أستراليا غسالات دوامةاستضافة المواقع مراجعة كيفية اختيار خدمة استضافة المواقع وأعلى أداء في استعراضنا areInMotion استضافة، الفائز بالجائزة الذهبية. درمهوست. الفائز الجائزة الفضية. andArvixe، وبرونزية ...
سم الحاجيات إدارية استضافةإدارية استضافة VBulletinghostingreviews.com الخاص بك هو مصدر كبير للاستعراضات استضافة المواقع وشارك فيها أفضل شركات استضافة المنتدى. خلافا لغيرها من البوابات مراجعة استضافة لدينا درجة عالية من ...