49ers رسالة المجلس استضافة إدارية

يتحدثون كل شيء عن كيفية أنهم ذاهبون إلى تدميرنا، لول.

عمالقة المشجعين تفعل ذلك أيضا. كان هناك موضوع الأسبوع الماضي نتحدث عن كيفية العمالقة كانوا في طريقهم لهزيمة النسور.

ستعمل حقا بحاجة للدفاع تصعيد في هذا واحد. أليكس سميث، جيدة كما انه كان، ولا يزال أكبر نقطة ضعف هذا الفريق.

جميع برو تاريخ التسجيل: Aug 2012 المشاركات 12275

أنها ليست خائفة منا على الإطلاق، وأنها تعتقد أن 49ers يكون الانتقام للعام الماضي. أنا لا ألومهم للتفكير أنها سوف يفوز لأن لديهم الأدوات اللازمة لتكون ناجحة جدا مثل أنهم كانوا حتى الآن.

49ers متن رسالة إدارية استضافة 49ers مفاتيح

مقاعد البدلاء لاعب تاريخ التسجيل Oct 2012 المشاركات 24

مرحبا المشجعين العمالقة، أنا من MB 49ers.com. هناك لا طبقي، والمراوح جاهل في كل القاعدة الجماهيرية حتى تتمكن من خصم لهم (من فضلك). غالبية MB عائلتنا يعتقدون العمالقة ستكون أصعب مباراة لنا حتى الان هذا الموسم. لقد ضرب بعض الفرق ذات الأداء الضعيف في حزمة والأسود، وكذلك بعض الفطائر في الطائرات وفواتير ولكن نحن لسنا الوهمية للتفكير وهذا لن يكون مباراة صعبة.

مفاتيح اللعبة:

1 العمالقة مفاتيح النصر
يجب عمالقة محاولة تشغيل الكرة وليس التخلي عن هذه الخطة. ايلي هو QB كبيرة ولكن بزورق 49er الأعياد D على الفرق التي تجلب في هجوم الأبعاد 1. لم يكن لدينا تمريرة اندفاع قوي مثل الموسم الماضي حتى الآن ولكن يلعب لدينا الخلفية على مستوى أعلى بكثير من الموسم الماضي. وقد أعطى كل فريق لقد ضرب هذا العام حتى على المدى، وأعتقد أن ما لديها يكلفهم أكثر من غيرها. الفايكنج للتو العضلات لنا، وانتهى إلى التسرع لأكثر من 160 ياردة لذلك أنا أعتقد أن هذا هو المفتاح لضرب 49ers.

يجب عمالقة الحصول على الضغط على أليكس سميث. وقد أظهرت أليكس هذا الموسم الذي عندما يكون لديه الوقت لتمرير انه يمكن انجاز هذه المهمة. الضغط (خصوصا عبر الوسط) يزعج أليكس وسوف تبقى له من أخذ لقطات الحقل أسفل.

إجبار 49ers لتمرير. إذا كان 49ers يمكن أن تكون فعالة تعمل على الكرة في هذه اللعبة هو جيدة مثل فقدان للعمالقة. و49ers هي الفريق الأول تشغيل واذا وجدوا النجاح الذي سيدير ​​المباراة بأكملها ويمكن أن الرعاية أقل عن طرح احصائيات عابرة. إذا العمالقة لا يمكن أن يبطئ عليهم ليس لديهم النار. أيضا 49ers الحب لتشغيل لعبة فخ لأكثر من DL عدوانية، لذلك هذا هو شيء العمالقة بحاجة لمشاهدة.

49ers مفاتيح النصر
يجب 49ers السيطرة على وتيرة المباراة. إذا كان 49ers يمكن السيطرة على مدار الساعة وتشغيل الكرة هذا يحسن فرصهم بشكل كبير. يجب 49ers تشغيل الكرة إلى playaction الإعداد والحصول على 1-على-1 مناظرة في الخارج وفيرنون ديفيس.

يجب أن يفوز أسفل 3RD. إذا ما سمح للعمالقة الهجوم للحفاظ على محركات الأقراص هذه سيلعب في أيدي العمالقة. قوة العمالقة هي الهجوم، وكلما 49ers الاحتفاظ بها على هامش كلما كان ذلك أفضل.

49ers متن رسالة إدارية لاستضافة أكثر من 160 ياردة حتى

حماية الكرة. و49ers تلعب النمط المحافظ من الهجوم والاعتماد على الحد من التسجيل لمعارضة الهجوم. كعب أخيل من 49ers هو إذا كانت تقع وراء وهم يكافحون في محاولة للتعافي. كان خاصا فرق تحولات الفرق في اجتماعهم الأخير مع العمالقة.


توقعاتي هي 20-13 49ers. نحن لسنا فقط الوهمية وcrybabies عن الموسم الماضي. نعم نحن نشعر بأننا يمكن ويجب أن فاز NFCC لكننا لم نفعل ويا رفاق يستحقون الفضل وتستحق SB. نأمل إصابة الحرة، لعبة تنافسية. حظا طيبا وفقك الله!

المخضرم تاريخ التسجيل Sep 2009 المشاركات 992

نقطة كبيرة تشوي. وأنا أتفق خصوصا مع العمالقة الذين يحتاجون لوقف 9ers تشغيل اللعبة إجبار سميث للفوز لنا ذراعه. على الهجوم، ونحن في حاجة إلى البقاء مع المدى حتى لو كانوا يمنعون ذلك. نحن بحاجة لرمي على 1 وصولا الى اقامة 2ND-3 حالات قصيرة. نأمل نيكس عاد لهذه اللعبة والتي من شأنها فتح لنا يمر هجوم فعال، بل أكثر من ذلك. 9ers المشجعين يعرفون هذا هو أصعب منافس لديهم حتى الآن لمواجهة هذا سنة الذي لعب لهم صعبة في كل الأوقات في منزلهم في حين أننا خسرنا المعركة 1ST هناك، فزنا الحرب في NFCCG. وتذكر أنك قد الفوز في هذه المباراة، ولكن العمالقة لديهم تاريخ حافل من خسارته امام فريق معين في الموسم العادي، ولكن ضربهم في مرحلة ما بعد الموسم.

شاهد هذا الفيديو!

مقالات ذات صلة

مجلس الطاقة إنفجن أو إدارية استضافةمقدمي استضافة تحتاج تستضيف المنتدى مقروء الخاصة بك؟ هنا لدينا توصيات وعروض. يوفر إنفجن خدمات الطاقة الخدمات IP خدمة المجتمعات مستضافة، والتي تمنحك ...
تعريب شبكة الدعم العربى مقابل انشئ مقابل استضافة إداريةلذا، لدي سؤال خطير أن نسأل. صديقي أطلقت مؤخرا المنتدى. وانه باستخدام برنامج المنتدى تعريب شبكة الدعم العربى. اقترحت عليه للانتقال إلى انشئ كوز لم يسبق لي أن استخدمت تعريب شبكة الدعم العربى. وقال انه يقرأ ...
استضافة إدارية مع مكتب الترخيصوكان الجيش الشعبي-3 التجسس حالة طائرة و 911 تفجير 911 هجوم نتاج تبادل المصالح بين D.O.D. وD.O.J. أنشأت وزارة الدفاع الأمريكية EP-3 التجسس حادث الطائرة، وضعت منصة لصفقة سرية ...
رسالة النظام استضافة جملةSiteGround فخورة بأن تكون شريكا خاص للمشروع جملة! نحن توفير البنية التحتية لاستضافة الآلاف من المواقع جملة ونحن المضيف الرسمي للJoomla.com و...
Xenforo أو استضافة إداريةإبقاء المستخدمين على العودة عن طريق السماح لهم كسب الجوائز للوصول إلى المعالم. بديهية "مثل" نظام يجعل المستخدمين يشعرون بالتقدير لمساهماتها، بينما التكامل مع ...